Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة معرض جيتكس غلوبال المُقام في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 3500 جهة عارضة من 140 دولة.

على ضوء ذلك، أكّد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم استمرار الامارات في رحلة التطوّر وترسيخ النماذج التنموية لتبني أفضل الحلول وتوظيفها في مختلف القطاعات. كما تعمل الدولة على توسعة التقنيات التكنولوجية وتطبيقها بالشكل الصحيح مما يعزز التنمية المجتمعية.

 

في غضون ذلك، يقول سمّوه :"التفوّق الرقمي مبدأ أرسيناه للخمسين عاماً المقبلة.. ونتطلع لأفكار وإسهامات وطنية وشراكات عالمية تسرّع خطواتنا نحو الريادة. رؤيتنا للمستقبل واضحة، ومتطلبات التميّز فيه تم حصرها بدقة، والعمل جارٍ على تحقيقها بسواعد أبناء الإمارات وعقولهم وابتكاراتهم.. وخبرات نرحب بها من حول العالم".

 

شملت جولة سمّوه عدداً من الأجنحة للشركات العالمية المشاركة في المعرض منها اتصالات، هواوي، إنتل، سيسكو وغيرها من الشركات التي تقدّم للزوّار أهم الحلول والتقنيات الرقمية مما يعزز عقد الشركات ويكثّف الفرص للبدء بمرحلة جديدة من النو العالمي إنطلاقاً من الامارات.

 

هذا وقد أعرب سموّه عن تقديره للجهود المبذولة من أجل انجاح هذا المعرض بالاضافة إلى انعكاساته الايجابية على قطاع الأعمال، دفع العجلة الاقتصادية، مما يوفّر مساحة مهمة لتبادل الأفكار بين رجال الأعمال والشركات والمؤسسات والمشاريع الناشئة.