Advertisement

Typography

عززت سباركل (Sparkle) حلول شبكة الاتصال واسعة النطاق (SD-WAN) المعروفة بالبرمجيات من خلال اعتماد نهج تعدد المزودين. كما توفر حلول SD-WAN المدارة من سباركل اتصالات هجينة وآمنة وذات زمن انتقال منخفض على مستوى العالم، ذلك بفضل بروتوكول الإنترنت العالمي والعمود الفقري للألياف الضوئية والحضور العالمي بالإضافة إلى الوصول المباشر والآمن إلى مزودي الخدمات السحابية الرئيسيين.

 

بالاضافة إلى شهادة SD-WAN من  MEF، نجحت سباركل في نشر خدمة الوصول الآمن من طرف إلى طرف (SASE) عبر شبكات SD-WAN متعددة. هذا يدلّ على قدرة الشركة على إنشاء وصول آمن وفعال للموظفين عن بُعد إلى موارد الشركة الموجودة في سحابات متعددة أو داخل الشركة.

 

إلى جانب ذلك، تضع سباركل نفسها كمزود خدمة شبكة من طرف إلى طرف مقارنةً بجهات تكامل الأنظمة وباقي مزوّدي التكنولوجيا. إن الشركة قادرة على تنظيم أي تعقيدات وتوفير رحلة كاملة من شبكات WAN التقليدية إلى شبكات WAN المعرّفة بالبرمجيات من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الاحترافية. يدعم هؤلاء العملاء في تصميم وتنفيذ وإدارة حلول SD-WAN المثالية.

 

يتم استخدام حلول SD-WAN من سباركل من قبل العديد من الشركات في قطاعات الأغذية والتصنيع والطاقة. وبالتالي، تثبت حلول سباركل أنها مناسبة لكل من الشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات التي تتطلب حلول شبكة مختلطة ومرنة ومحسّنة للتعامل مع سيناريوات التطبيق الديناميكي وتدفقات حركة المرور ذات النطاق الترددي العالي عبر العديد من المواقع وأماكن العمل بأمان تام.