أعلنت نوكيا عن نشرها لشبكات الوصول المعرفة بالبرمجيات (SDAN) لشركة دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، لتمكين تقنية اللاتلامس في عمليات الشبكة. سيدوم ثلاث سنوات، وهو مبني على العلاقة طويلة الأمد بين الشركتين والتي تجلب تقنيات عالمية المستوى إلى الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد: نوكيا تنشر حل SDAN لتمكين شبكات دو اللاتلامسية

أعلنت نوكيا عن افتتاح مركز صيانة إقليمي جديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية يدعم عملائها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اِقرأ المزيد: نوكيا، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تعزّز الاستدامة ودعم شبكة العملاء من خلال...

حازت نوكيا على جائزتين مرموقتين من اتصالات من &e -  أفضل شريك للعام وأفضل إدارة حساب – وذلك خلال فعاليات حدث "e& Partner Recognition Award" في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد: مجموعة &e تُكرّم نوكيا بجائزتين مرموقتين تقديراً لأدائها المميّز

كشفت كومسكوب CommScope أن صافي مبيعاتها الأساسية في الربع الثالث من عام 2022 ارتفع بنسبة 17.7% على أساس سنوي إلى 1.99 مليار دولار ويعود ذلك إلى ارتفاع صافي المبيعات في حلول الاتصال والكابلات (CCS) والشبكات الخلوية الذكية والحلول الأمنية ( NICS) والشبكات اللاسلكية الخارجية (OWN).

اِقرأ المزيد: كومسكوب تُسجّل أعلى أداء لها في الربع الثالث من 2022

أعلنت نوكيا عن استراتيجية بيئية واجتماعية وحوكمة محسّنة (ESG)، مدمجة في استراتيجيات الأعمال والتكنولوجيا الخاصة بها وتركز على المجالات التي يمكن أن يكون لها التأثير الأكبر فيها.

اِقرأ المزيد: نوكيا تُطوّر استراتيجية بيئة واجتماعية وحوكمة محسّنة

تلخيص لما جاء في التقرير المالي لشركة نوكيا للربع الثالث من العام 2022، شهد صافي مبيعات الشركة نمواً بنسبة 6% بالعملة الثابتة، ليصل إلى 6.2 مليارات يورو مقارنةً بربع العام السابق حيث بلغ 5.4 مليارات يورو. تم الافصاح عن أرباح هذه الفترة التي وصلت الى 428 مليون يورو، بزيادة 22% على أساس سنوي مقارنةً بالربع الثالث من العام 2021 وهو 351 مليون يورو.

اِقرأ المزيد: نوكيا تعرض نتائجها خلال الربع الثالث من العام 2022

تقدم نوكيا ترقيات بصرية لشركة Gulf Bridge International لزيادة سعة شبكة GBI الدولية قبل بدء كأس العالم، مما يتيح الاتصال عالي السرعة بين الدوحة وقطر وميلانو في إيطاليا.

اِقرأ المزيد: نوكيا تعزز سعة الشبكة الخاصة بـ GBI بين الشرق الأوسط وأوروبا

أعلنت نوكيا عن أول منصة واسعة النطاق من الجيل السادس، مصممة لعالم "الألياف لكل شيء" حيث تتطور شبكات النطاق العريض لتصبح بنية تحتية واحدة لجميع الخدمات. تعمل منصة Lightspan MF-14 الجديدة على توسيع النطاق العلوي لمحفظة النطاق العريض للألياف من نوكيا، مما يوفر سعة لا مثيل لها، وزمن انتقال منخفضاً، وموثوقية أكبر وأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة، مما يمكّن المشغلين من تلبية احتياجات النطاق العريض للعقود القادمة.

اِقرأ المزيد: نوكيا: منصة النطاق العريض الجديدة هي قفزة لحلول الألياف

تعزز نوكيا مجموعة برامجها في مجالات الأمن والأتمتة وتحقيق الدخل، مع وجود الذكاء الاصطناعي في صلب عملها "لتلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل وتوسيع وجودها في السوق القابل للتغيّر".

اِقرأ المزيد: نوكيا تعزز دور الذكاء الإصطناعي في برامجها

أعلنت نوكيا عن إمكانات وتطبيقات جديدة لمنصتها الخاصة بالحلول السحابية - Mission Critical Edge وذلك في مقر الشركة. ستمكن التحسينات Nokia MXIE من استضافة تطبيقات من مختلف الأنظمة البيئية، بما في ذلك الأعمال غير السحابية وتحدياتها، ورفع مستوى أمان شبكة التكنولوجيا التشغيلية وتسهيل تطوير التطبيقات لتعزيز التحول الرقمي لدى المؤسسات.

اِقرأ المزيد: نوكيا تعزز قدرات MXIE لتطوير تحول الثورة الصناعية الرابعة