أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من &e"، عن شراكتها مع سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، المركز المالي العالمي للعاصمة أبوظبي، بهدف توفير الحلول والخدمات الرقمية لجميع الشركات الناشئة الجديدة، ودفع رحلتها في التحول الرقمي ورؤيتها لتقديم أفضل التجارب للعملاء.

اِقرأ المزيد: شراكة بين اتصالات من &e وسوق أبوظبي العالمي لتوفير الخدمات الرقمية للشركات والأعمال

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تقريراً جديداً سلّطت فيه الضوء على أهمية تذليل العقبات التي تحول دون خلق مسارات جديدة للابتكار باعتباره الركيزة الأساسية لدفع وتيرة التحول في مجال الشبكات المؤسسية.

اِقرأ المزيد: دو تسلّط الضوء على أهمية توجّه المؤسسات نحو تسريع وتيرة التحوّل في شبكاتها

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من &e" عن شراكتها مع "ريسبونس بلس القابضة" المزوّد الرائد لخدمات الرعاية الصحية المتنقلة وخدمات الطوارئ، لتمكينها من توفير حلول الرعاية الصحية الطارئة وخدمات السلامة المهنية في دولة الإمارات، وأيضاً تيسير حلول التشخيص عن بعد والتواصل مع المرضى وموظفي الإسعاف والخبراء الطبيين عبر ربط أسطول الشركة من سيارات الإسعاف بشبكة الجيل الخامس الخاصة.

اِقرأ المزيد: اتصالات من &e تُمكّن شبكات الجيل الخامس لتعزيز خدمات الرعاية الصحية في الامارات

تعلن زين البحرين عن إطلاق ZainTech، المركز الشامل للحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة زين، بهدف تسريع التحول الرقمي للمؤسسات والهيئات الحكومية في المملكة.

اِقرأ المزيد: زين البحرين تطرح ZainTech لتسريع التحول الرقمي

أعلنت شركة دو - du، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، وشركة هواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، عن الانتهاء الناجح لبرنامج "بذور من أجل المستقبل" لعام 2022. - جزء من البرنامج مصمم لتعزيز المهارات وتسريع الجهود لدفع تقدم المواهب للنساء والخريجات ​​الإماراتيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد: دو وبرنامج هواوي للمواهب يجهزان كفاءات قطاع الاتصالات الديناميكية في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة زين، المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة هواوي عن الاختبار الأول والناجح لاستخدام للذكاء الاصطناعي داخل الشبكة: وهو حل قائم على الذكاء لتوفير الطاقة في الموقع. تم الإطلاق الناجح خلال مجموعة زين الأخيرة وقمة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2022، مما يمثل تحول الشبكة القائمة على الذكاء لمجموعة زين ودخولها إلى عصر شبكة القيادة الذاتية (ADN). بالإضافة إلى ذلك، تتعقّب حالة الاستخدام الانتقال مجموعة زين إلى انبعاثات صفرية بحلول عام 2050.

اِقرأ المزيد: مجموعة زين وهواوي تعززان حلول الذكاء الاصطناعي وشبكات الجيل الخامس لكفاءة الطاقة

إنسجاماً مع طموحاتها في تحقيق الريادة في مجال العمل المناخي، وقعت &e (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، المجموعة العالمية الرائدة في التكنولوجيا والاستثمار التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، مذكرة تفاهم مع مشروع مُسرعات العمل لتفادي التغير المناخي لدولة الامارات العربية المتحدة (UICCA)، ضمن الجناح الخاص بدولة الإمارات، كجزء من مشاركة المجموعة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، في دورته الحالية المنعقدة في شرم الشيخ (COP27).

اِقرأ المزيد: مجموعة &e تنضم إلى مشروع مُسرعات العمل لتفادي التغير المناخي لدولة الامارات

وقعت شركة سلام - salam، الشركة السعودية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجزء من مجموعة موارد للإعلام والاتصالات (MMCG)، وشركة Airbus HAPS Connectivity Business، شراكة استراتيجية للتقدم في تطوير الشبكات الخاصة وتطبيقات إنترنت الأشياء وحلول إدارة المشاكل التقنية وغيرها من وسائل الاتصال. كما توفر هذه الاتفاقية خدمات رصد الأرض على ارتفاعات عالية من طبقة الستراتوسفير لخدمة المملكة العربية السعودية.

اِقرأ المزيد: سلام وإيرباص يتعاونان لتحقيق اتصال على طبقة مرتفعة في سوق المملكة العربية السعودية

أعلنت مجموعة &e المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات عن حصولها على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن عام 2022 متصدرةً لائحة العلامات التجارية في مختلف القطاعات بالدولة.

اِقرأ المزيد: مجموعة &e تحصل على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة في الإمارات للعام الحالي

وقعت شركة اتصالات من &e اتفاقية تعاون مع شركة سولارايز إيجيبت Solariz Egypt- المتخصصة في مجال إنتاج الطاقة الشمسية، بهدف تحويل محطات المحمول لشركة اتصالات مصر للعمل بالطاقة الشمسية.

اِقرأ المزيد: اتصالات مصر من &e توقع اتفاقية مع Solariz لمستقبل متجدد