Advertisement

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من &e"، عن الانتهاء بنجاح من تجربتها الأولى إقليمياً في النطاق 6 جيغاهرتز باستخدام أحدث التقنيات ذات الكفاءة العالية، وذلك في خطوة مهمة لتغيير مستقبل شبكات الجيل الخامس، لاستخدام الهاتف المتحرك وتفتح أمامنا عالم من التجارب لتقنيات الجيل التالي واقتصاديات المستقبل.

اِقرأ المزيد: "اتصالات من &e" تُنهي بنجاح تجربتها الأولى إقليمياً في النطاق 6 جيغاهرتز

باشرت Ooredoo إنشاء ثلاثة مراكز بيانات جديدة في كل من صلالة وبركاء وصحار بهدف دعم الشركات المحلية والمجتمع في هذه المدن من خلال توفير أحدث الخدمات والخيارات العالمية في التخزين السحابي، واسترداد البيانات والأمن السيبراني. وقد تم وضع حجر الأساس لمركز البيانات في صلالة، بحضور نور السليطي، الرئيسة التنفيذية لـ Ooredoo، والدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات وعددٍ من أعضاء الإدارة العليا.

اِقرأ المزيد: Ooredoo تُباشر بإنشاء ثلاثة مراكز بيانات جديدة دعماً للشركات المحلية

أعلنت &e عن نتائجها المالية الموحدة للنصف الأول من العام 2022.

اِقرأ المزيد: شركة &e تعلن عن نتائجها المالية المبهرة للنصف الأول من العام 2022

أعلنت Ooredoo عن نتائجها المالية لفترة النصف الأول من العام والمنتهية في 30 يونيو 2022. وقد قدرت إيرادات النصف الأول والربع الثاني من العام 2022 بـ 11 مليار ريال قطري و 5.5 مليار ريال قطري على التوالي، بزيادة 4% و 3% على أساس سنوي.

اِقرأ المزيد: مجموعة Ooredoo خلال النصف الأول من 2021: تحقيق نتائج مالية مبهرة

يؤدي التغير التكنولوجي المتزايد باستمرار إلى زيادة تأثيره المفيد على كل جانب من جوانب حياة الناس وأوقات الفراغ وأنشطة العمل. كما هو الحال مع كل نشاط تجاري في العالم يتحول إلى الحلول الرقمية لمواكبة العملاء الأكثر تطلباً.

اِقرأ المزيد: stc تعزز البنية التحتية للذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة  ("EITC") عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2022 المنتهي بتاريخ 30 يونيو 2022، مسجلةً نمواً في الإيرادات بنسبة 9.9% لتصل إلى 3.14 مليار درهم وذلك نتيجة استمرار الطلب على خدمات النطاق العريض والهاتف المتحرك.

اِقرأ المزيد: إرتفاع صافي أرباح "الإمارات للاتصالات المتكاملة" 26.2% للربع الثاني من العام 2022

إستعداداً للحدث المنتظر بعد أشهر قليلة، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي سيُقام هذه السنة في قطر، تجري Ooredoo ترقية شاملة لخدماتها ترقباً لعدد القادمين من كافة أنحاء العالم لحضور المبارات في الدولة. تهدف Ooredoo إلى تحسين أحدث التقنيات المقدمة لعملائها لتقديم تجربة مميّزة وفريدة.

اِقرأ المزيد: أوريدو تُعلن عن ترقية شاملة لشبكتها

توفر Ooredoo باقات زائر لإثراء تجربة زوار محافظة ظفار والاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول خلال موسم خريف صلالة. فقد أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة 5 ريال عماني والحصول على 6 جيغابايت بيانات و50 دقيقة مكالمات محلية ودولية و50 رسالة نصية محلية ودولية بالإضافة إلى استخدام لا محدود لتطبيق سناب تشات سارية لمدة 10 أيام.

اِقرأ المزيد: Ooredoo تقدّم باقات متنوعة لتجربة مميّزة

حققت "زين السعودية" 134 مليون ريال أرباحاً للربع الثاني من العام 2022 بنمو نسبته 219% مقارنة بالربع الثاني من العام 2021. في حين بلغت نسبة النمو 65%  مقارنة بنتائج الربع الأول من العام 2022. وأظهرت النتائج المالية للشركة مواصلة الأداء التشغيلي والمالي الإيجابي بنمو 16% في الإيرادات خلال الربع الثاني من عام 2022 مقارنة بالربع الثاني من العام 2021، لتصل إلى 2,206 مليون ريال. جاءت هذه النتائج نتيجة لمواصلة النمو في إيرادات الجيل الخامس وكذلك النمو في قطاع الأعمال بالإضافة لتزايد الطلب على خدمات ومنتجات "زين السعودية" مدفوعاً بقرار استئناف موسم العمرة ورفع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا المستجدة.

اِقرأ المزيد: زين السعودية تحقق أرباحاً عالية للربع الثاني من العام 2022

تحتفل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، باليوم العالمي لمهارات الشباب - الذي حددته الأمم المتحدة لتسليط الضوء على الأهمية الاستراتيجية لتزويد الشباب بمهارات التوظيف والعمل وريادة الأعمال، حيث أتاح مجلس دو للشباب في هذه المناسبة فرصة فريدة لمجموعة من خريجي المدارس الثانوية لاكتساب مجموعة المهارات والمعرفة حول قطاع الاتصالات وذلك في المقر الرئيسي الجديد الخاص بشركة دو في دبي هيلز.

اِقرأ المزيد: دو تحتفل باليوم العالمي لمهارات الشباب
Advertisement