Advertisement

Typography

تحت شعار"عالمي، إقليمي، رقمي" تُنظم هذه السنة قمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهي بالفعل كل ذلك وأكثر. تعتبر هذه النسخة الأضخم على الاطلاق مع مشاركة رواد في المجال على المستوى المحلي والعالمي  سيجتمعون في بيئة رقمية.

 في 7 و8 ديسمبر، سيشارك خبراء القطاع أفكارهم وخبراتهم في فندق انتركونتيننتال، فستيفال سيتي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. على مدى يومين متتاليين، ستسلّط الحلقات الحوارية الضوء على آخر مستجدات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما فيها الاستدامة، التكنولوجيا الخضراء، الجيل السادس، ميتافيرس، الجيل الجديد من الرقائق ومرونة قطاع الاتصالات. كما ستتخلل هذه النسخة حلقات حوارية جديدة مميّزة لا سيما حلقة حوار "المرأة في قطاع الاتصالات"، وحلقة خاصة مدعومة من أمازون.

كما يسرّنا الاعلان عن شركائنا من القطاع:

 AWS, APTelecom, Console Connect, PCCW Global,  Cisco, CSG, CommScope, China Mobile International, du, e&, EY, Emircon, GBI, Huawei, MTN Global Connect, NEC, Netcracker, Nokia,  MYCOM OSI, Reailize, SES, Sofrecom, Mavenir, MEF, ZTE .

للمرّة السادسة، ستستضيف قمّة تيليكوم ريفيو إجتماع الرؤساء التنفيذيين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات في السادس من ديسمبر، حيث ستشارك فيه مجموعة من الشخصيات المرموقة ومن الرؤساء التنفيذيين في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا حول العالم. 

تسجل الآن لحضور النسخة السادسة عشرة من قمة تيليكوم ريفيو إما شخصياً أو أونلاين.

لا تفوّت فرصة حضور النسخة الأضخم لتكون جزءاً من نجاحنا!