Advertisement

Typography

ما هذه المصادفة للانهيارات الأخيرة لبنك وادي السيليكون - البنك الذي يركز على الشركات الناشئة - في الولايات المتحدة وكريدي سويس في أوروبا؟ هل هي إشارة إلى بداية أزمة مالية أكبر؟ من المؤكد أن هذا الوضع يُقلق سائر الدول والأسواق، منتظرة ما إذا كان سيأتي الدور على البنوك الأخرى حول العالم.

يعتبر العديد من الأشخاص في مجال التشفير أن العملات المشفرة والبلوكتشين هما تقنيتان متفوقتان لإدارة النظام المالي العالمي خاصة بعد الأزمة العالمية التي حدثت في العام 2008. ويقول خبراء التشفير إن انهيار بنك وادي السيليكون يركز على أهمية العملة المشفرة بالنسبة للاقتصاد.

يتم التداول بنظرية أخرى يشترك فيها من يعملون في مجال مكافحة العملات المشفرة والذين يعتقدون أن الأموال الافتراضية لم تصل إلى ذروتها؛ باعتبار أن أي عملة غير مدعومة من قبل الدول والحكومات والبنوك الفيدرالية غير شرعية لنوع من المعاملات أو حتى المقايضة.

من ناحية أخرى، ولنبقى ضمن نجاحات تيليكوم ريفيو، ها هي المنصة تحقق انجازاً جديداً مع وصولنا إلى أكثر من 15000 متابع على صفحة Telecom Review ME على لينكدإن. في وقت نواصل فيه عملنا الدؤوب بتقديم أحدث الأخبار وأكثرها موثوقية حول كل ما يرتبط بالمشهد التقني ومستجداته، ولا سيّما في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. والآن، بات بإمكانكم متابعتنا أيضاً على تطبيق إنستغرام حيث ستجدون أهم الأخبار وآخر المقابلات الحصرية.

كذلك، تستمر تيليكوم ريفيو بسلسلة حلقاتها الحوارية الافتراضية لعام 2023، في الثاني من مايو المقبل. إنضموا إلينا لحضور جلسة حوارية تجمع أهم مزودي خدمات الاتصالات لمعرفة المزيد عن مستقبل الحوسبة السحابية والاتصالات السلكية واللاسلكية.

للتسجيل على الرابط التالي:https://primetime.bluejeans.com/a2m/register/bwxybrpv