Advertisement

Typography

 أعلنت Ooredoo عن تعيين عدد من المسؤولين التنفيذيين في المجموعة وقطر اعتباراً من 8 مارس 2021  حيث جاءت التعيينات الجديدة على الشكل التالي:

مجموعة Ooredoo:

السيدعبدالله أحمد الزمان رئيساً للشؤون المالية لمجموعة Ooredoo خلفاً للسيد أجاي بهري الذي سيبقى في المجموعة كمستشار للعضو المنتدب للمجموعة. يمتلك عبدالله الزمان سيرة مهنية طويلة في المجموعة وشركاتها، آخرها شغل منصب رئيس الشؤون المالية في Ooredoo قطر.

السيدة فاطمة سلطان الكواري، رئيسة للموارد البشرية في مجموعة Ooredoo. وشغلت فاطمة العديد من المناصب العليا في Ooredoo، كان آخرها رئيسة خدمات الأفراد في Ooredoo قطر.

السيد نايجل توماس بايرن، رئيساً لتكنولوجيا المعلومات للمجموعة بعد أن كان قائماً بأعمال هذا المنصب منذ أبريل 2019. السيد رينيه فيرنر، رئيساً للاستراتيجية للمجموعة. وينضم فيرنر لـOoredoo قادماً من شركة eBay في ألمانيا، حيث يشغل منصب المدير العام لعمليات العملاء. ولدى فيرنر سنوات طويلة من الخبرة في مجالات الاستراتيجية والتحولات، منها عدة سنوات في شركتي Axiata وDeutsche Telekom.

أما في ما يتعلق بالتعيينات ضمن  Ooredoo قطر:

الشيخ ناصر بن حمد آل ثاني، بمنصب رئيس الشؤون التجارية والذي استحدث للإشراف على خدمات الأفراد والشركات وتوفير منهج تجاري موحد يدعم الشركة استعداداً للفعاليات الرياضية الكبرى القادمة وما بعدها. ويمتلك الشيخ ناصر خبرة طويلة في المجالات التجارية، لا سيما من خلال عمله كرئيس للأعمال التجارية في Ooredoo قطر.

السيدة إيمان مبارك الخاطر، رئيسة للموارد البشرية. وكانت الخاطر قد شغلت سابقاً منصب مدير إدارة التعاقدات والأداء والشراكات في إدارة التعاقد الاستراتيجي بالمجموعة.

السيد عيسى محمد المهندي، رئيساً للشؤون المالية (بالإنابة). وسبق أن شغل منصب مدير أوّل للمحاسبة في الشركة.