Typography

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين إبراهيم ناصر رئيساً تنفيذياً جديداً للموارد البشرية، وسيتولى ناصر مسؤولية الإشراف على إدارة شؤون الموارد البشرية والعمليات والاستراتيجيات ذات الصلة والتي تدعم خطة عمل الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية للمرحلة القادمة.

ويعزز تعيين ناصر في منصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية جهود شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتقديم مساهمات حيوية تنسجم مع توجيهات حكومة الإمارات ورؤى إدارة الشركة، بما في ذلك بناء بنية تحتية مستدامة ودفع عجلة التحول الرقمي على المستوى الوطني، إلى جانب تقديم الدعم لأبناء الإمارات لتمكينهم من تعزيز تطورهم المهني والشخصي.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "في الوقت الذي نواصل فيه التركيز على تحقيق أهدافنا الاستراتيجية للمرحلة القادمة، فإننا حريصون كل الحرص على الوفاء بالتزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا والمساهمة في تقديم الدعم لحكومة الإمارات في جهودها لضمان مستقبل أكثر استدامة وازدهاراً. ويتطلب ذلك وجود قيادة ملهمة ذات تفكير استراتيجي على أعلى مستوى عبر جميع عملياتنا وفرقنا. ويشكل قسم الموارد البشرية ركيزة أساسية بالنسبة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتحقيق هذه الأهداف، ويسرنا انضمام إبراهيم ناصر إلى فريق الإدارة التنفيذية كرئيس تنفيذي للموارد البشرية، حيث نحن على ثقة من أن خبراته الواسعة وشغفه المستمر سيسهمان في تحقيق أفضل النتائج بما ينسجم مع رؤيتنا وخططنا الاستراتيجية للسنوات القادمة".

ويتمتع إبراهيم ناصر بخبرات واسعة في مجال الموارد البشرية، فقبل انضمامه إلى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، شغل ناصر خلال السنوات الماضية مناصب تنفيذية عليا  في العديد من الشركات بما في ذلك، منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والتطوير التنظيمي وإدارة الأصول في مجموعة الاتحاد للطيران. وستساهم خبراته السابقة في هذا المجال في قيادة إدارة الموارد البشرية في الشركة وتنفيذ المهام الموكلة له، بما في ذلك الإشراف على تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات الحالية ووضع الخطط والبرامج التي تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية للشركة، إضافة إلى تطوير العمليات والسياسات المتعلقة بعلاقات العمل والممارسات والإجراءات الخاصة بالأقسام الداخلية والكيانات الخارجية ذات الصلة، بما يضمن دعم استراتيجيات الموارد البشرية التي تتماشى مع تطلعات الشركة والتزاماتها على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

Advertisement Advertisement