Advertisement

Typography

كُرّمت اتصالات، تقديراً لجهودها ومساهمتها المحورية في مسيرة التحول الرقمي لإمارة أبوظبي، وذلك خلال اجتماع "قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصال"، في أبوظبي.

نظّمت دائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي، ممثلةً بهيئة أبوظبي الرقمية، هذا الاجتماع الذي جمع رواد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة الركائز الاستراتيجية لأبوظبي، جدول الأعمال، وتسليط الضوء على المبادرات والارتباطات المخطط لها لهيئة أبوظبي الرقمية لعام 2022

تسلّم مسعود محمود الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات الإمارات"، جائزة "الخدمات الحكومية"، من الدكتور محمد العسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية، تكريماً لدور "اتصالات" في ابتكار التجارب والخدمات السلسة والمرنة، عبر مختلف القنوات.

كما تسلّم عبد الله  ابراهيم الأحمد، النائب الأول للرئيس لقطاع المؤسسات الحكومية في "اتصالات"، جائزة "أمن المعلومات"، تقديراً لدور الشركة في المساهمة بحماية البنية التحتية الرقمية، والأنظمة والبيانات الحكومية، إضافة إلى جائزة "الحلول الحكومية المشتركة"، تقديراً لالتزام الشركة في تأسيس الشراكات، وخلق القيمة عبر مبادرات عديدة مشتركة مع الجهات الحكومية.

أنجزت "اتصالات" نجاحات كبيرة في رقمنة الخدمات، عبر قطاعات مختلفة، مثل التعليم والأعمال والترفيه، لدفع عجلة التحول الرقمي في الدولة بدعم من قيادة الإمارات، التي تُعد مصدر الإلهام والدافع الرئيس وراء كل نجاح حققته الشركة في رحلتها ورؤيتها لـ"قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات". ويعتبر تسريع التحول الرقمي، أحد الركائز الاستراتيجية لـ "اتصالات".

يعتبر تسريع الاتجاه نحو تحقيق التحول الرقمي الشامل أساس إستراتيجية "اتصالات" لتتحوّل  من مشغل اتصالات تقليدي إلى شركة متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومزود الحلول الرقمية.

تستفيد اتصالات حالياً من مجموعتها الواسعة من التقنيات والخدمات الرقمية وتوفر تجربة رقمية رائعة أولاً لتشجيع العملاء على التبني الرقمي. أما تحولها الرقمي الخاص بالمجموعة يمكّنها من تنفيذ استراتيجيتها، ويُسهل التحوّل النموذجي إلى نموذج تشغيلي جديد يدعم الابتكار ويسرّع وتيرة الأعمال.