Typography

عززت du، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، إلتزامها بدعم سلامة الأطفال على الإنترنت من خلال تعاونها مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة (SCMC) على ضوء يوم الإنترنت الآمن.

 

من ضمن أعمالها على الانترنت، عرضت دو حملة توعية عبر الرسائل النصية القصيرة وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لطرح مناقشة استباقية حول يوم الإنترنت الآمن للأطفال أثناء تنقلهم بين المواقع الالكترونية في المجال الرقمي سريع التغير.

تهدف شراكة du مع اليونيسف والتي تبلغ مدتها ثلاث سنوات إلى إشراك مئات الآلاف من الأطفال ومقدمي الرعاية لزيادة وعيهم بالمخاطر عبر الإنترنت، وتعتبر جزءاً من الجهود المبذولة لحماية الأطفال على الإنترنت من خلال أنشطة التواصل المستمر مع الشركاء الوطنيين لزيادة الوعي وضمان تقديم الدعم للأطفال وأولياء الأمور في دولة الإمارات وخارجها.

حالياً، أطلقت du العديد من المبادرات في مجال تعليم السلامة عبر الإنترنت بهدف ضمان إنترنت أكثر أماناً لمجتمع الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه المبادرات جلسات عن الرفاهية الرقمية مع "إنجاز الإمارات" و " EdComs" الشرق الأوسط.