Advertisement

Typography

وقعت زين السعودية اتفاقية مع هواوي بهدف تطوير البنية التحتية للخدمات الرقمية والسحابية. جاء ذلك خلال فعالية مؤتمر LEAP التقني الذي أقيم في الرياض.

 

يأتي توقيع هذه الاتفاقية على ضوء الجهود التي تبذلها زين السعودية لتعزيز مكانتها في عالم الاتصالات وتدعم موقعها كمزوّد لخدمات الجيل الخامس في المملكة العربية السعودية وتحقيق مسيرة التحول الرقمي.

تعليقاً على ذلك، قال م. عبد الرحمن بن حمد المفدى، الرئيس التنفيذي لقطاع التقنية في شركة زين السعودية: " تدفع الشركة عجلة التحول الرقمي في المملكة عبر الاستثمارات في التقنيات المبتكرة وتطوير المنتجات والخدمات الرقمية الرائدة." وأضاف إن زين السعودية مستمرة فيدورها المحوري في تطوير مجتمع رقمي ودعم استراتيجية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتسريع التحول الرقمي على كافة المستويات.

أما عن انجازات الشركة، أكد م. عبد الرحمن بن حمد المفدى على هدف زين السعودية بتطوير البنية التحتية الرقمية التي تعتبر العنصر الأساس لتحقيق التحول الرقمي، وذلك بالتعاون مع رواد قطاع التقنية حول العالم أبرزهم شركة هواوي.

في الإطار نفسه، تعزز زين السعودية انتشار شبكة الجيل الخامس لتغطي كافة المنطقة في المملكة على أن يتم اعتماد هذه الشبكة بشكل كامل. على ضوءذلك، يتم تطوير التطبيقات الذكية والخدمات الرقمية فائقة السرعة. هذا وتوفر زين السعودية حالياً مجموعة كبيرة من الحلول القائمة على الجيل الخامس منها "زين درون" "سحابة زين"، فضلاً عن الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والشركات.

Advertisement