Advertisement

Typography

أعلنت اتصالات - الإمارات، وهي جزء من e& وهواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، عن اختبار منصة " 5G Edge Computing platform" القائمة على السحابة الأصلية. يأتي هذا الإعلان بعد اتفاق بين الطرفين لمواصلة تعزيز شراكتهما بهدف أن يكونا رائدين في تمكين الخدمات الرقمية الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تعتبر اتصالات وهواوي أن اعتماد  نمط الحياة الرقمي للعميل يتطلب تركيزاً أكبر على تطوير تقنيات سحابية أسرع وأكثر ذكاءً وأتمتة سريعة تلبي توقعات الأعمال والمستهلكين.

من جانبه، قال خالد مرشد،الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في اتصالات - الإمارات: "يقدم   5G Edge Box  فرصاً فريدة لاتصالات لتحقيق نمو مستدام في قطاع الاعمال B2B. سيدعم نجاح نشاط الاختبار هذا القطاعات في دولة الإمارات  والقطاع الحكومي في تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم، حيث نقوم بنشر مجموعة كاملة من اتصال الجيل الخامس الخاص داخل الشركة مع حالات الاستخدام الرقمي المبتكرة التي تتطلب زمن انتقال منخفض وموثوقية قصوى. في اتصالات - الإمارات، ما زلنا نركز على المستقبل حيث نواصل الريادة في رقمنة القطاعات من خلال عروضنا المخصصة لشبكات الجيل الخامس.

بدوره، قال المتحدث باسم هواوي تكنولوجيز: "إن تحول الأعمال مع التركيز على خلق أوجه تآزر بين الشبكة والسحابة هو المفتاح لضمان النمو المستدام لأي مزود خدمة. تتمتع نواة الجيل الخامس الخاصة و Edge ذات البنية السحابية الأصلية بإمكانيات كبيرة لتمكين مجتمع رقمي وإغناء التجربة الرقمية للعملاء. يتوجي على هواوي العمل مع اتصالات في رحلة الرقمنة الرائعة هذه ومساعدتها على تحقيق أهدافها".