Advertisement

Typography

حازت stc على أعلى قيمة للسمة التجارية في الشرق الأوسط. تسلم المهندس عبدالله عبد الرحمن الكنهل، الرئيس التنفيذي لشؤون stc جائزة أفضل علامة تجارية بحضور م. عليان الوطيد، الرئيس التنفيذي لشركة stc، ومحمد راشد أباالخيل، نائب الرئيس للعلاقات المؤسساتية  ومشعل الربيعان، المدير عام التواصل المؤسسي بجناح stc المشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC22 في برشلونة.

 تأتي هذه الشهادة بعد تصدر المجموعة كأقوى سمة تجارية على مستوى المنطقة وللعام الثاني على التوالي بقيمة إجمالية تجاوزت أكثر من 10 مليار دولار.

يمثل استمرار تحقيق stc الصدارة على مستوى الشرق الأوسط وبقاءها كأعلى سمة تجارية قيمةً متصدرة بذلك على نظيراتها في الشرق الأوسط منذ العام الماضي حيث وصلت فيه إلى 9.2 مليار دولار وقفزت إلى 10 مليار دولار هذا العام، مما تؤكد على التزامها في المضي قدماً نحو تمكين الابتكار والتحول الرقمي وترسيخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال التوسع في تقديم خدماتها عبر منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها المجموعة وشركاتها التابعة.

ويعكس تحقيق مجموعة stc هذا التصنيف، التأكيد على نجاح استراتيجيتها والتي تواصل تنفيذها، من خلال التركيز على توفير تجربة متميزة للعملاء وريادة نمو السوق حيث استطاعت الاستمرار في المحافظة على ريادتها وتعزيز قوة علامتها التجارية في المملكة والمنطقة، مستندة على عدة مسارات غير تقليدية لإثراء تجربة عملائها بالحلول والخدمات الرقمية خاصة ما حققته من إنجازات في العام 2021 ، كما يعكس نمو وارتفاع العلامة التجارية للشركة المكانة التي حققتها لدى عملائها ومساهميها وتفضيلها من قبل ملايين العملاء حول العالم ، حيث أن ارتفاع قيمة العلامة التجارية، سينعكس إيجاباً على قيمتها الاقتصادية المستقبلية كمجموعة، خصوصاً بعد تحقيقها زيادة في قيمة علامتها التجارية بنسبة 32% في قيمة السمة التجارية منذ تغييرها في العام 2019 حيث شهدت تحسيناً في تصنيف السمة التجارية من AAA- إلى AAA وقفزت لتتقدم سبعة مراكز في التصنيفات على مستوى العالم.

Advertisement