Advertisement

Typography

 أعلنت Ooredoo عن نجاحها بتنفيذ أول حل داخل المنشآت لشبكات الجيل الخامس قابل للمشاركة على مستوى العالم بنجاح في قطر، محققة سرعات فائقة وصلت لغاية 1.5 غيغابت في الثانية.

 

وقد تم إطلاق حل الجيل الخامس الداخلي في الملاعب الرئيسية في أنحاء قطر لتعزيز تجربة المشجعين مع اقتراب كأس العالم 2022. يتميز الحل الداخلي الجديد بقدرته على دعم النطاق الكامل وخصائص تقنية 4x4 MIMO  متعددة المدخلات والمخرجات، والتي تمكن Ooredoo من تقديم تجربة الجيل الخامس داخلية بسرعات فائقة تتجاوز 1 غيغابت في الثانية للعملاء.

من خلال ضمان تزويد المستخدمين النهائيين بأداء موثوق وسرعات فائقة للشبكة تقاس بالغيغابت، يلبي هذا الحل أيضاً احتياجات المستخدمين من المتطلبات العالية خلال الأحداث الرياضية الكبرى- مثل بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™- والتي تشهد معدلات حركة بيانات أعلى عبر الشبكة. 

عن هذه الخطوة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: "تتميز شبكة الجيل الخامس بقدرتها على تطوير حالات استخدام جديدة في قطر، إذ ستسهم خدمات الاتصالات داخل المباني والمنشآت بدور رئيسي في تحقيق هذه الفرص وتحفيز الأعمال الجديدة. كما أن هذا الحل الجديد القابل للمشاركة يساعد بطرق مختلفة على تلبية احتياجات السعة العالية للشبكة ويلبي متطلبات السوق بسرعة. ونحن واثقون من أن تعاوننا مع إريكسون في حلول الجيل الخامس القابلة للمشاركة سيساعد في نشر الشبكات الداخلية بشكل أسرع وتقديم أعلى مستوى ممكن من الأداء لتوفير فرص جديدة لشبكات الجيل الخامس وتعزيز التجربة الرقمية لعملائنا".