Advertisement

Typography

دخلت اتصالات مصر  وهي شركة تابعة لشركة &e، السوق المصرية وتم إطلاقها تجارياً في شهر مايو 2007، في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. ضمن سلسلة من النجاحات التي حققتها، كانت هذه الشركة أول مشغل يقدم خدمة 3.5G عالية الجودة، وأول من قدم خدمات الجيل الرابع لعملائها، دون الحاجة إلى استبدال بطاقات SIM الخاصة بهم لتفعيلها. هذا بالإضافة إلى عملها المستمر لتحسين شبكتها.

وفي هذا الإطار، قال خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر: "يُصادف هذا العام الذكرى السنوية الخامسة عشرة للشركة، من المهم التركيز على المستقبل من خلال تعزيز قدرتنا على التكيف مع التغيير، في كثير من الأحيان بسرعة كبيرة، والاستفادة من أصولنا ومواردنا لمواصلة النمو".

بحسب التقارير، قدمت الشركة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري مع زيادة الحصة السوقية للشركة، مما يثبت أنها "أفضل شبكة في مصر" من ناحية الخدمات المقدمة. هذا وتأمل الشركة في مستقبل أكثر إشراقاً حيث يمكنها تقديم حلول مبتكرة لجميع العملاء وتمكينهم من المضي نحو غد كبير يعد بالكثير.

استثمرت اتصالات في شبكتها وبنيتها التحتية على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، مما يجعلها واحدة من أكبر المستثمرين في مصر وأقوى شركة الاتصالات في البلاد.