Advertisement

Typography

تحتفل دو، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، بيوم البيئة العالمي مع تنفيذ عدّة مبادرات لتشجيع الموظفين على الاهتمام بالبيئة ودعم التحول نحو مجتمع أكثر استدامة.

تستخدم دو أكياساً قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها للترويج لاستخدام بدائل صديقة للبيئة وإشراك الموظفين والعملاء لزيادة الوعي العام. بالاضافة إلى ذلك، تستفيد دو من الابتكار لإنشاء حلول تقلل من التأثير البيئي على البنية التحتية للشبكة، مثل استخدام المولدات الهجينة وأنظمة التبريد المجاني لتقليل استهلاك الديزل واستخدام الطاقة الشمسية لتشغيل عدد من المواقع لضمان كفاءة الطاقة. ويركز إطارها المتجدد للاستدامة على مساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق أجندتها الوطنية، ولا سيما طموحاتها نحو بناء مجتمع "أكثر خضاراً" كجزء من مستقبل مستدام.

في هذا الصدد، قال عادل الريس، رئيس الاتصالات والبروتوكولات المؤسسية - دو: "لطالما كنا ندعم الخطة الإستراتيجية لقيادة دولة الإمارات لتحقيق الاستدامة، وقمنا بتنفيذ العديد من المبادرات للمساعدة في تحقيق هذه الأهداف من خلال أحدث التقنيات والخدمات المبتكرة. توجّهنا أهداف الاستدامة الخاصة بنا نحو تحقيق رؤيتنا لانعاش الحياة من خلال مساعدتنا على تقديم فوائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للجميع، وجعل شعبنا أكثر سعادة، والعمل بشكل أخلاقي ومسؤول. في يوم البيئة العالمي، نقوم بتمكين الجميع لاتخاذ إجراءات يومية صغيرة للحفاظ على النظم البيئية واستعادتها وتعزيز مجتمع أكثر صداقة للبيئة كجزء من جهودنا نحو مستقبل مستدام."

تدعو الحملة العالمية ليوم البيئة العالمي 2022 OnlyOneEarth# إلى تغييرات تحويلية في السياسات والاختيارات لتمكين حياة أكثر نظافة واستدامة في وئام مع الطبيعة. ولتحقيق هذا الهدف ، نفذت أبوظبي حظراً على الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد مع دبي في يوليو. بالإضافة إلى ذلك، في محاولة للحد من الآثار البيئية المدمرة والمكلفة، تهدف دولة الإمارات إلى الريادة في الوصول إلى نسبة صفرية من التلوث البلاستيكي.