Advertisement

Typography

تقديراً لالتزامها المتواصل في خدمة المجتمع وإثراء حياة أفراده، تم تكريم Ooredoo مؤخراً من قبل وزارة التنمية الاجتماعية. وجاء التكريم في حفل أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، ومعالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار، وزيرة التنمية الاجتماعية وبحضور عدد من الوزراء والوكلاء وكبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص.

الجدير بالذكر أن متطوعو Ooredoo حرصوا منذ العام 2005 على نشر قيم الفرح والعطاء بين آلاف الأفراد والمؤسسات الخيرية في مختلف أرجاء السلطنة من خلال تقديم التبرعات والمواد الأساسية ورفدهم بأحدث التقنيات والأجهزة لإيجاد فارق إيجابي في المجتمع. كما، وتعاونت شركة الاتصالات الرائدة مع وزارة التنمية الاجتماعية لإنشاء غرف مُجهزة في بعض مراكز الرعاية الاجتماعية بمختلف أنحاء البلاد، إضافة إلى قيامها بإنشاء حاضنات تدريبية في عدد من جمعيات المرأة العمانية بهدف تمكين المرأة وورفدها بالمهارات التي تؤهلها للنمو والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.

هذا و تحرص Ooredoo على الاستثمار في تعزيز تغطية شبكتها وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية مسترشدة برؤيتها لإثراء حياة الأفراد وتطوير المجتمعات التي تعمل بها. وعاماً بعد عام، تواصل Ooredoo  وضع بصمتها في المجتمع ورفده بالدعم المستدام، عبر تمكين العائلات وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتطوير التعليم، فضلاً عن التركيز على تطوير مهارات ريادة الأعمال لدى المرأة العُمانية، والتعاون مع الجمعيات التطوعية والمؤسسات الحكومية والمنظمات الغير ربحية.

Advertisement