Advertisement

Typography

أعلنت  دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن سلسلة من التعيينات الجديدة في فريقها التنفيذي، في وقت تواصل فيه الشركة المضي قدماً في خططها الاستراتيجية الهادفة إلى تسريع النمو عبر جميع قطاعات أعمالها، لا سيّما قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تأتي هذه التعيينات في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لترسيخ ريادتها في مجال التوطين، من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية، ودعم المواهب الشابة، وتعزيز تطورهم المهني، بما يسهم في بناء فريق عمل يضم نخبة من القادة الإماراتيين ذوي الخبرات والكفاءات العالية على مستوى قطاع الاتصالات.

 في هذا الإطار لفتت شركة دو إلى أن كلاً من محمد القبيسي، وخالد المزروعي، وحسن علي بلهون الشميلي، سيمارسون مهامهم في تنفيذ استراتيجيات الشركة، والإشراف على إدارة عملياتها. يتمتع محمد القبيسي، الذي سيشغل منصب "مدير تنفيذي – الحلول الرقمية والخدمات لقطاع الأعمال الجديدة والابتكار" في دو، بخبرة نحو 20 عاماً في قطاع الاتصالات في الإمارات.

بدوره، يمتلك خالد المزروعي، الذي سيشغل منصب "مدير تنفيذي – تطوير الأعمال لقطاع التكنلوجيا والإبتكار" في دو، 20 عاماً من الخبرة التي اكتسبها من خلال توليه العديد من المناصب والأدوار الوظيفية في القطاعين العام والخاص.

على الخط نفسه، أكدت الشركة أن التعيينات الجديدة تنسجم مع النهج الاستراتيجي الذي تتبعه الشركة منذ تأسيسها، والذي يستهدف رعاية الكفاءات الإماراتية، وضمان تمتعها بآفاق وظيفية طويلة الأجل، لافتة إلى أن نسبة الإماراتيين من إجمالي القوة العاملة في الشركة تبلغ 40%، في ما يشغل 47% منهم مناصب قيادية في الشركة.

تعليقًا على التعيينات الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة دو ، فهد الحساوي: "يسعدنا الإعلان عن تعيين ثلاثة موظفين إماراتيين ذوي إمكانات عالية في الوقت الذي نطور فيه أولوياتنا الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤيتنا للمستقبل. التوطين هو عنصر حاسم في الازدهار الاقتصادي لدولة الإمارات على المدى الطويل، ونحن حريصون على المساهمة من خلال الاستثمار فيه من خلال مجموعة واسعة من المبادرات والتدريب والتطوير. إن الخبرة الواسعة والرؤية القيادية للمديرين التنفيذيين الجدد لدينا ستدعم دو في المرحلة التالية من رحلتنا الاستراتيجية - مع تركيز أقوى على عملائنا وتحول أعمالنا ".

وأكد الحساوي حرصه على لعب دور حيوي في رسم معالم المستقبل المستدام لدولة الإمارات، من خلال الاستثمار في مجموعة واسعة من المبادرات، وبرامج التدريب والتطوير المهني، معرباً عن الثقة بأن خبراتهم الواسعة ورؤاهم القيادية ستدعم دو خلال المرحلة المقبلة من رحلتها الاستراتيجية، مع تركيز أكبر على تلبية متطلبات المتعاملين وتعزيز تحول أعمالها.

Advertisement