Advertisement

Typography

ضمن إطار سعيها لتعزيز تجربة العملاء وجودة خدماتها، أعلنت مجموعة Ooredoo عن توقيع اتفاقية مشتركة مع شركة الاتصالات العالمية BICS لإنشاء نموذج أعمال مبتكر للخدمات الصوتية من شأنه توفير حلول جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والحماية من الأنشطة الاحتيالية وغيرها.

 تعد اتفاقية حركة الخدمات الصوتية هذه أول شراكة من نوعها في المنطقة، وهي تتماشى مع التزام Ooredoo  الاستراتيجي بتعزيز تجربة العملاء وجودة الخدمات التي توفرها للشركات والأفراد.

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo:" تهدف هذه الشراكة بالنسبة لـ Ooredoo إلى رفع انسيابية الأعمال وستساعدنا بلا شك في توقع احتياجات منظومة اتصالات جديدة. ونحن ملتزمون بالاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا وتطوير مهارات الأفراد لضمان قدرتنا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الممكنة لعملائنا في جميع أسواقنا."

ستشمل الاتفاقية، التي تدخل حيز التنفيذ على الفور، خطة نشر تدريجية على مستوى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo  وفي مختلف الأسواق التي تعمل بها. وسيتم إطلاق هذه الخطة خلال النصف الثاني من عام 2022. وستتعاون مجموعة Ooredoo مع BICS بشأن حركة الخدمات الصوتية من وإلى الشركات العاملة في المجموعة. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية للمرحلة الأولى من خطة النشر هذه في إنشاء فريق من المتخصصين لتبادل الأفكار والخبرات والموارد بين الشركين وضمان التركيز بشكل قوي على تجربة العملاء.

بدوره قال غيوم بوتين، رئيس مجلس إدارة شركة BICS والرئيس التنفيذي لشركة Proximus الشركة الأم لشركة BICS : "تعد هذه الشراكة تعاوناً مبتكراً يؤكد التزام كل من Ooredoo وBICS  بتعزيز النمو والريادة في السوق ضمن إطار منظومة الاتصالات الصوتية الحديثة. ومع ازدهار سوق الخدمات الصوتية، تزايدت أهمية توفير جودة واستقرار وحماية تواكب احتياجات المستقبل لكل من شبكات المشغلين والمشتركين."

وبهذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: "نحن نبحث باستمرار عن فرص يمكننا من خلالها الارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز خدماتنا الأساسية. وستبني هذه الشراكة على الأسس الدولية القوية التي تتمتع بها كلا الشركتين، لتتيح لكلا الطرفين تحقيق النمو وضمان القدرة على الوفاء بالتزاماتنا تجاه العملاء بل تقديم ما يفوق توقعاتهم خلال السنوات المقبلة."

من جهته، صرح ماتيو جاتا، الرئيس التنفيذي لشركة BICS، قائلاً: " نحن فخورون بدعم جهود    Ooredoo  المستقبلية للابتكار في تجربة العملاء من خلال التحول الرقمي، والمساهمة بدور أساسي في المنطقة كشريك اتصالات موثوق بالنسبة لـOoredoo. ولقد جمعنا تعاون مثمر مع Ooredoo في عدد من أسواقها على مدار عدة سنوات. والآن ومع تعزيز هذه التعاون ليشمل كافة شركات مجموعة Ooredoo، سنوسع معاً خدمات وشراكات BICS لتصل إلى مستوى ثابت عبر الشركات التابعة للمجموعة، وسنبني على المكانة القوية التي تتمتع بها Ooredoo في هذا السوق الهام".

بينما تركز الاتفاقية على حركة الخدمات الصوتية - مع ضمان جودة خدمات صوتية عالية عبر كافة وجهات BICS  في جميع أنحاء العالم - ستتمتع مجموعة Ooredoo أيضاً بإمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات الجديدة التي ستمكنها من الارتقاء بأعمالها وتوفير أفضل تجربة عملاء.

Advertisement