Advertisement

Typography

إستضافت Ooredoo قطر، الشركة الرائدة في مجال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفداً رفيع المستوى من شركة نوكيا في زيارة إلى الدوحة.

بدأ الوفد زيارته بالتوجه إلى استاد 974، بمشاركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، وبيكا لوندمارك، الرئيس والمدير التنفيذي في نوكيا برفقة ممثلين كبار من الطرفين. جال الزّوار الاستاد وتابعوا خطط تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومراحل استعداد الشبكة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

هذا وقد زار وفد أكبر مركز العمليات الأمنية (SOC) التابع لـ Ooredoo، وادي السيل، حيث قدم فريق SOC لمحة عامة عن أحدث العروض الأمنية الخاصة بشركة Ooredoo.

ثم حضر جميع الممثلين الاجتماع تنفيذي في برج Ooredoo لمناقشة الشراكة طويلة الأمد بين الطرفين.

بهذه المناسبة قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: " يسعدنا استضافة الوفد الممثل من نوكيا، الشريك العالمي الذي نفخر بالتعاون معه. ترسّخ هذه الزيارة العلاقة الاستراتيجية بين Ooredoo ونوكيا، سواء في قطر أو في البلدان التي تعمل فيها مجموعة Ooredoo. كما استعرضنا خلال الاجتماع أوجه التعاون المشترك وناقشنا سبل تعزيز علاقتنا وتعاوننا في المستقبل، استعداداً للأحداث الرياضية الكبرى".

بدوره أضاف بيكا لوندمارك، الرئيس والمدير التنفيذي في نوكيا: "يسعدنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع Ooredoo ودعم هدفها المتمثل في توفير اتصال الجيل التالي وتجارب الجيل الخامس على مستوى عالمي لكل من المستهلكين والشركات."

يمكن لعملاء قطاع الأعمال الاستفادة من Ooredoo Advantage، مما يجعل Ooredoo "الأفضل للأعمال" بفضل مواهبها الواسعة وعمقها، ويصنّفها من أفضل الشبكات الثابتة والمتنقلة، ويمكّنها من توفير مجموعة أوسع من خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتكون شريكة على مدى 60 عاماً.

Advertisement