Typography

توفر Ooredoo باقات زائر لإثراء تجربة زوار محافظة ظفار والاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول خلال موسم خريف صلالة. فقد أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة 5 ريال عماني والحصول على 6 جيغابايت بيانات و50 دقيقة مكالمات محلية ودولية و50 رسالة نصية محلية ودولية بالإضافة إلى استخدام لا محدود لتطبيق سناب تشات سارية لمدة 10 أيام.

أما بالنسبة للزوار الذين سيقيمون في المحافظة لفترة أطول، فبإمكانهم الاشتراك في باقة 10 ريال عُماني والاستمتاع بـ 15 جيغابايت بيانات و100 دقيقة مكالمات محلية ودولية و100 رسالة نصية محلية ودولية وبيانات لا محدودة لتطبيق سناب تشات سارية لمدة 15 يوم.

وابتداءً من تاريخ 9 يوليو وحتى 5 أكتوبر 2022، أصبح بإمكان الضيوف والزوار شراء وتفعيل باقات زائر في صالات Ooredoo بمطار مسقط الدولي أو مطار صلالة الدولي وفي صالاتها الأخرى داخل محافظة ظفار. ويمكنهم التحقق من معدل استخدامهم باستخدام تطبيق الشركة الرقمي أو من خلال طلب الرقم *555*801#.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تُعد مشغل الاتصالات الأول في سلطنة عُمان الذي يوفر للعملاء بيانات وبيانات تواصل اجتماعي ودقائق مكالمات وفيرة للضيوف القادمين إلى محافظة ظفار لضمان استمتاعهم بالأجواء الرائعة والعروض المميزة والتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم ومشاركتهم مختلف الفعاليات والأنشطة الترفيهية دون القلق من نفاذ البيانات أو ارتفاع الفاتورة.