Typography

لتعزيز وتوسيع قدراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقعت Ooredoo شراكة استراتيجية مع ستارلينك - Starlink لتوزيع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات العلامات التجارية المشتركة في جميع أنحاء سلطنة عُمان.

وبموجب هذه الشراكة، سيتعاون الطرفان لتوفير مجموعة من حلول التكنولوجيا الذكية بما في ذلك الاتصال والأجهزة والبرامج والتنفيذ والخدمات المدارة لعملاء قطاع الأعمال في عُمان.

تعتبر هذه الشراكة الأحدث التي أبرمتها Ooredoo، حيث تسعى إلى تسخير الابتكار التكنولوجي وتحويل الأعمال مع المساهمة في التنمية الرقمية في سلطنة عُمان.

وبهذه المناسبة قال سلطان أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "تماشياً مع استراتيجيتنا، فإننا نستثمر بكثافة لوضع Ooredoo كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبناء المرونة عبر الأفراد والعمليات والتكنولوجيا. من خلال شراكتنا مع Starlink، فإننا نستفيد من خبرة الطرفين الواسعة عبر العديد من المجالات. معًا، نقدم حلولًا وخدمات ذات مستوى عالمي لتمكين المؤسسات - مهما كان حجمها وقطاعها - لدفع تحولها الرقمي وإطلاق العنان لكفاءات جديدة وعروض قيّمة، كل ذلك من خلال تجربة العملاء الممتازة".

وأضافت منيرة الدوسري، الرئيسة التنفيذية لشركة ستارلينك: "باعتبارها الأحدث في قائمة واسعة من الشراكات التي تمتد عبر المنطقة، يمثل تعاوننا مع Ooredoo بداية لمواءمة استراتيجية قادرة على فتح آفاق جديدة لقطاع التكنولوجيا في سلطنة عُمان. وبفضل خبرتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وريادة Ooredoo في قطاع الاتصالات، سنكون قادرين على تقديم حلول مبتكرة وذات قيمة مضافة تمكن العملاء من تحقيق أهداف أعمالهم وتسريع التحول الرقمي".

تعتبر ستالينك جزءاً من مجموعة شركات Ooredoo ، التي تأسست في عام 2006. وبداية من كونها أول بائع تجزئة للهواتف المحمولة والإكسسوارات، فقد تفرعت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكبر مزودي الخدمات المدارة من الخارج في مجالات متعددة مثل تكنولوجيا المعلومات والتركيبات والصيانة ومراكز الاتصال.

وكونها شركة رائدة في مجال تجربة البيانات، تواصل Ooredoo تقديم حلول ذكية للشركات لتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بها مع إبقائها متصلة وتعمل كل يوم. بالاستفادة من شبكتها السلسة ونهجها المرتكز على العملاء، تشمل منتجاتها المبتكرة الخدمات السحابية ومؤتمرات الفيديو ومجموعة تعاون البريد الإلكتروني والتخزين السحابي وحلول مركز الاتصال. ومن خلال خدمة العملاء عبر العديد من القطاعات الاقتصادية ، تم تصميم حلول الشركة المصممة خصيصًا لتحويل الأعمال من جميع الأحجام لمساعدتهم على تحقيق النمو والمساهمة في تنمية عُمان.

Advertisement Advertisement