Typography

تقوم شركة دو - du، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، بنشر برنامج Hewlett Packard Enterprise – HPE بهدف تسريع وتيرة التحول الرقمي وللاستفادة من العمليات المرنة التي تقدم خدمات جديدة أسرع وأكثر مرونة بناءً على تنسيق وإدارة الخدمات المؤتمتة بالكامل.

 تعتزم شركة دو الانتقال من النظام التقليدي القديم إلى الجيل التالي من نظام الدعم التشغيلي بهدف تحسين الخدمات الجديدة وتعزيز تجربة عملائها. وهذا التحول الرقمي، سيمكن "دو" من توسيع عروضها وتحسين مدة التسويق من بداية الفكرة وحتى طرحها في السوق، وتحقيق مداخيل من استثماراتها في شبكة الجيل الخامس. وبصفتها شركة رائدة في توفير خدمات نظام الدعم التشغيلي والأتمتة والتنسيق، تجمع HPE بين الخبرة العريقة والانفتاح على حزمة نظام الدعم التشغيلي الجديدة من دو، بحيث توفر مجموعة واسعة من حالات استخدام التنسيق والأتمتة التي يتطلبها السوق حالياً. يعتبر مصنع البيانات الاستراتيجي لشركة دو عامل التمكين الرئيسي للجيل التالي من نظام الدعم التشغيلي مع إمكانات متقدمة لتحليل البيانات. وفي ظل الدمج البسيط في طبقة البيانات الواحدة الحالية ونظام دعم الأعمال لبرنامج التحول الخاص بشركة دو، أصبحت حزمة التناغم الجديدة من دو مثبتة في المستقبل من خلال نهج أتش بي إي القائم على المعايير المفتوحة وهي جاهزة لجميع وظائف شبكة الجيل الخامس التي اختارتها دو في السنوات القادمة.

في هذه المناسبة، قال بيتر لارنهولت الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة دو: "تعد حلول نظام الدعم التشغيلي ميزة تنافسية لنا تخولنا تزويد عملائنا بتجربة رقمية سلسة يستحقونها. ستسهم أتش بي إي في تحقيق قفزة نوعية في قدراتنا التكنولوجية خلال فترة زمنية قصيرة جدًا، مما يمنحنا بنية مستقرة وآمنة تدعم مكانتنا الريادية في خدمات الجيل الخامس. ستسهم التكنولوجيا الجديدة في ترسيخ سمعتنا كواحدة من أكثر شركات الاتصالات تقدمًا في المنطقة والتي تقدم بعضًا من خدمات تناغم الحافة وخدمات الجيل الخامس الأكثر تقدمًا في السوق".

بدوره، قال أحمد الخلافي، مدير عام شركة أتش بي إي في الإمارات: "لقد تم تطوير نظام الدعم التشغيلي وبرمجيات الأتمتة والتنسيق الشامل من أتش بي إي لتقليص مخاطر اعتماد شبكات الجيل الخامس ومساعدة المشغلين مثل دو على زيادة عائدات الاستثمار. ويسعدنا أن ندعم شركة دو عبر تقديم الجيل التالي من نظام الدعم التشغيلي الذي سيساعدهم على الاستفادة القصوى من تقنية الجيل الخامس وتقسيم الشبكات وتبني مبادئ مفتوحة وسحابة أصلية، بالإضافة إلى تحويل خدمات الخطوط الثابتة والأعمال".

يعتمد حل التنسيق الشامل الجديد من دو على مجموعة التنسيق الرائدة من أتش بي إي، بما في ذلك HPE Service Order Manager وHPE Service Director، الذين يوفران لشركة دو السرعة والمرونة والتسويق الفعال مع دعم خدمات الجيل التالي. وتوفر الحزمة الجديدة منصة تنسيق واحدة تتيح خدمات الصوت الثابتة التقليدية وخدمات الهاتف المحمول وخدمات شبكة SD-WAN التي توفر إمكانيات الأمان متعدد الطبقات في حزمة كاملة، وإدارة شبكات التوظيف المادية والافتراضية وإدارة شرائح الجيل الخامس وحافة الهواتف الجوالة. وستدعم المنصة الجديدة احتياجات دو الشاملة لإدارة الطلبات وتوفير الخدمة والتفعيل. "