Typography

أعلنت du، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) ، أنها تعمل على برنامج تحول رقمي جديد لتعزيز تجربة العملاء وتنظيم قدراتها التجارية والتشغيلية. وذلك بالتعاون مع Netcracker و Accenture و HPE و Arimac و Tata Consulting Services و Tech Mahindra و ATOS.

يُعد البرنامج خطوة أولية من التحولات المهمة التي أنجزتها du وعلامة بارزة في رحلة تحول المؤسسة بما يتماشى مع هدفها في أن تصبح شركة اتصالات رقمية رائدة في المنطقة تساهم في أجندة التحول لقيادة دولة الإمارات.

سيستخدم برنامج التحول الرقمي تقنيات الجيل التالي لتحسين تجارب العملاء والمنتجات والقنوات. تم تصميم البرنامج لمعالجة انقطاع الخدمة والتعثّرات التقنية مع الأخذ بالاعتبار توقعات العملاء بالحصول على مستويات خدمة عالية وعروض أفضل. سيستفيد هذا البرنامج من إطلاق خدمات جديدة تستخدم تقنيات جديدة، وتوفر تجربة على مستوى عالمي وتحسن الموثوقية وتمكّن الأنظمة المستقرة والمنصات المرنة. تعتزم du نقل قاعدة عملائها إلى منصة حديثة ومستقرة يمكنها تقديم هذه الوظائف والتجارب المحسّنة.

في هذا السياق، قال جيامبيرو تيرزي، العضو المنتدب لشركة Accenture's Communications ، Media & Technology Practice في الشرق الأوسط: "يتطلّب التحول الرقمي الذي تهدف دو إلي تحقيقه الكثير من الجهد والتعاون بين جميع الشركاء". وأضاف: "تسمح لنا خبرتنا العميقة في مجال التقنيات المبتكرة لشركة Accenture بمعالجة أولويات أعمال دو من خلال إمكانات تكامل وأمان متطورة لتمكين تجربة تتمحور حول العملاء مع وظائف وموثوقية محسّنة للمستقبل الرقمي المتطور".

بدوره أشار بينيديتو سبازياني، المدير العام لشركةNetcracker : "تفخر Netcracker بلعب دور رئيسي في تحويل مستقبل دو الرقمي من خلال حلول الأعمال  وتجربة العملاء. وترفع دو معاييرها لتقديم تجارب متفوقة للعملاء، ويشرفنا أن نكون جزءًا من هذه الرحلة".

يُسرّع برنامج دو الجديد رحلتها لتصبح شركة اتصالات رقمية، والتي تعززت مؤخراُ بافتتاح مقرها الرئيسي الجديد في تلال دبي، الذي يدعم استراتيجية نمو الشركة كجزء من أجندة التحول المستمر.

واستكمالاً لمبادرة النمو الإستراتيجية لشركة دو، ستتمكّن دو من تحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى تجنب الخدمة. نتيجة لذلك، ستكون دو قادرة على تزويد العملاء بمجموعة واسعة من الخدمات المتميزة على حياتهم بالإضافة إلى إعادة تعريف خدمة العملاء في الدولة.