Typography

أعلنت مجموعة &e المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات عن حصولها على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن عام 2022 متصدرةً لائحة العلامات التجارية في مختلف القطاعات بالدولة.

أعلنت مجموعة &e المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات عن حصولها على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن عام 2022 متصدرةً لائحة العلامات التجارية في مختلف القطاعات بالدولة.

بهذه المناسبة، قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة &e: "يؤكد حصولنا على لقب العلامة التجارية الإماراتية الأعلى قيمة في الإمارات نظرتنا التقدمية ويجسد تطلعاتنا في تحويل مجموعة اتصالات إلى مجموعة &e ، لتصبح مجموعة عالمية رائدة في التكنولوجيا والاستثمار. كما يعكس هذا التصنيف سعينا لتبني منهج التقدم الذي يدفعنا إلى إنشاء نماذج أعمال متطورة وملائمة للتوجهات المستقبلية لتلبية احتياجات عملائنا من الأفراد وقطاع الأعمال".

وأضاف دويدار: "لقد حرصنا على مواصلة العمل وفقاً لتوجهات العملاء وعملنا على توفير الحلول الجديدة من خلال الاستثمار في التقنيات المستقبلية لتعزيز التجارب الشاملة للأفراد مما ساهم في حصولنا على هذا اللقب. ونعتز دائماً بالعمل وفقاً لرؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، التي لطالما كانت في طليعة الابتكار والتطوير في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدولة، والتي هي أيضاً السبّاقة في اختبار الآفاق المستقبلية لتمكين المجتمع المحلي وإثراء أنماط الحياة للأفراد".

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

يأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة "اتصالات من &e" في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة &e إنترناشونال في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "&e الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز "e& المؤسسات" على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.