Typography

تعلن زين البحرين عن إطلاق ZainTech، المركز الشامل للحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة زين، بهدف تسريع التحول الرقمي للمؤسسات والهيئات الحكومية في المملكة.

توحد ZainTech أصول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة زين لتقدم عروضاً قيمةً وفريدةً للحلول والخدمات الرقمية تحت سقف واحد. ومن خلالها، ستستفيد المؤسسات في البحرين من مركز التميز للحلول المدارة عبر العديد من قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك الخدمات السحابية، والأمن السيبراني، والبيانات الضخمة، و خدمات الدرون. فهذا يجعل الشركة في موقع مميز لدفع عملية التحول الرقمي لعملاء المؤسسات والهيئات الحكومية في البحرين من دون الحاجة إلى التعامل مع مزودي خدمات متعددين.

إن إمكانيات ZainTech من خلال الشراكات العالمية، واستثماراتها الكبيرة في انظمة الأتمتة، والخدمات الاستشارية و الخدمات المُدارة بجانب خبرة زين البحرين في مجال الاتصالات والبنية التحتية للشبكات تجعل من ZainTech الشريك المثالي للعملاء في رحلتهم للتحول الرقمي.

وقال محمد زين العابدين، المدير المنتدب في زين البحرين: "إن وجود ZainTech في البحرين سيسرع من قدرتنا على تزويد عملائنا في المؤسسات بالخدمات المتطورة الذي يحتاجونها. حيث يعد التحول الرقمي أمراً بالغ الأهمية للتنمية الاجتماعية والإقتصادية في المملكة، وسيؤدي طرح ZainTech، والتي تمتلك الحلول والتقنيات والشراكات الرائدة في هذا المجال إلى تحفيز هذا التقدم."

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ZainTech، أندرو حنا: "مهمتنا هي توفير احدث الحلول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة عبر عمليات زين او غيرها. تتمتع ZainTech بمكانة فريدة تمكنها من  الاستفادة من عديد المزايا التنافسية، حيث نتطلع لتقديم الدعم والخدمات للأعداد المتزايدة من عملائنا في البحرين."

تأتي الأعمال السحابية من ZainTech لتدعم المؤسسات في القطاعات المنظمة وغير المنظمة، وتستفيد من قوة التكنولوجيا لتقدم نتائج تحويلية في مجال تكنولوجيا المعلومات. توفر ZainTech للعملاء إمكانات عالية الجودة و نماذج  تسعير مرنة تساعد على ضبط وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية. وتمتد مجموعة شركاء التكنولوجيا لـ ZainTech إلى Amazon Web Services (AWS) و VMware و Microsoft و Azure و Oracle و Atos و Tunstall و Obrela والمزيد.