Advertisement

Typography

تلتزم Ooredoo بدعم الشركات من مختلف الأحجام في سلطنة عُمان، حيث قامت بتحديث  باقات الانترنت التجارية Internet Professional (OIP) التي تم تجديدها لسرعات ومعدلات أعلى إلى جانب المزيد من الخيارات.

أصبح بإمكان العملاء  من رجال الأعمال الاستمتاع بجميع مزايا الإنترنت غير المحدود بسرعات تتراوح من 5 ميغابت في الثانية إلى 1 جيغابت في الثانية، ودقائق اتصال غير محدودة إلى الخطوط الأرضية لـ Ooredoo، وما يصل إلى 1.000 دقيقة مكالمات محلية إلى أي شبكة هاتف محمول وخصومات على المكالمات الدولية تصل إلى 35%. بالاضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء المشتركين الاستفادة من باقات دعم ما بعد البيع على مدار الساعة طوال الأسبوع مما يجعل من الأسهل تحقيق أقصى استفادة من حزم Ooredoo ذات القيمة الرائعة.

وقال سعيد اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: " ندرك أن الشركات في سلطنة عمان لها تأثير كبير على الاقتصاد الوطني لأنها تساهم في الإنتاجية والنمو. كشركة رقمية رائدة في قطاع الاتصالات، تواصل Ooredoo دعم الشركات من جميع الأحجام لتحسين الاتصال بشكل أكبر، مع الاستفادة من شبكتنا السلسة والتكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء المتميزة والمتخصصة".

تواصل Ooredoo البقاء في الصدارة من خلال تقديم حلول رقمية مبتكرة لتلبية احتياجات السوق المتجددة. كما تقّدم الشركة مجموعة منوعة من حلول الإنترنت وخدمات الهاتف المحمول وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجاهزة والقابلة للتخصيص، بما في ذلك الخدمات السحابية ومؤتمرات الفيديو ومجموعة تعاون البريد الإلكتروني وحلول مركز الاتصال.