Advertisement

Typography

حققت شركة فودافون عُمان نجاحاً كبيراً في مؤتمر الجوال العالمي MWC23 برشلونة، حيث وقعت شراكة إستراتيجية مع Digital Virgo، التي ستشكّل ثورة في الخدمات الرقمية للشركة، مما يمهّد الطريق لشركة فودافون عُمان لتقديم المزيد من المحتوى الحصري المصمم لتلبية احتياجات العملاء والتوافق مع أنماط حياتهم وخصوصاً شباب اليوم.

بالاستفادة من خبرة شركة Digital Virgo العالمية، ستفتح Vodafone عدداً لا يحصى من المحتوى الفوري والعصري ذي القيمة المضافة، بما في ذلك بث الفيديو والألعاب والترفيه وغيرها العديد، وكل ذلك متاح من خلال تطبيق My Vodafone الحائز على جوائز.

خلال حفل التوقيع في برشلونة، قال بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون عُمان: "لقد اكتسبنا رؤية قيّمة من عملائنا خلال العام الأول من عملياتنا. الأهم من ذلك هو أن القيمة المضافة للأمس هي أساس اليوم، ونحن بحاجة إلى إضافة بُعد جديد إلى الطاولة. تلبيةً لاحتياجات الشباب المختصين في المجال الرقمي، فإن اتفاقيتنا مع Digital Virgo هي المفتاح للسماح لنا بتقديم خدمات رقمية متطورة تتجاوز الصوت والبيانات، ونتطلع إلى رؤية ثمار هذه الاتفاقية تتحقق في الأشهر القليلة القادمة".

سيحضر فريق فودافون جلسات حوارية ضمن فعاليات MWC، واستكشاف التقنيات الجديدة والشراكات مع قادة القطاع. ,منذ إطلاقها، التزمت شركة فودافون ببناء نموذج أعمال رقمي، بدءاّ من التدشين الرقمي بالكامل والمتاجر الإلكترونية وصولاً إلى الحلول الرقمية المخصصة للغاية وتكنولوجيا المعلومات والشبكات المتكاملة والخدمات القائمة على الاشتراك. اليوم، أصبحت فودافون في عُمان رقمية بنسبة 100%، مع شبكة تم إنشاؤها كواحدة من الشبكات الوحيدة القائمة على السحابة الإلكترونية بالكامل في المنطقة.