Advertisement

Typography

أعلنت Ooredoo عن تعيين الدكتور سامر فارس رئيساً تنفيذياً جديداً لـ Ooredoo فلسطين، اعتباراً من 15 مايو 2023، خلفاً للدكتور ضرغام مرعي.

ينضم الدكتور سامر إلى Ooredoo فلسطين، بعد أن عمل مؤخراً رئيساً للشؤون القانونية والتنظيمية في Ooredoo الجزائر، وهو يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 15 عاماً في قطاع الاتصالات وتولى العديد من المناصب القيادية داخل مجموعة Ooredoo. وقد شغل سابقاً منصب مدير الشؤون القانونية والتنظيمية في دائرة الشؤون القانونية والتنظيمية في مجموعة Ooredoo، وكان المستشار العام لـ Ooredoo فلسطين قبل ذلك. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في القانون من جامعة جنت في بلجيكا.

ويخلف الدكتور سامر فارس الرئيس التنفيذي السابق لـ Ooredoo فلسطين، الدكتور ضرغام مرعي، الذي قاد بنجاح استراتيجية الشركة ونموها منذ 2013. وتحت قيادته، حققت Ooredoo فلسطين نمواً قوياً في الحصة السوقية، وقاعدة المشتركين، والإيرادات، والأرباح قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين، وصافي الأرباح عاماً تلو الآخر.  كما أشرف الدكتور مرعي على إطلاق الخدمات التجارية للشركة بنجاح في قطاع غزة، وإطلاق خدمات الجيل الثالث للجوال 3G بنجاح في الضفة الغربية. ومع إسهامه في العديد من الإنجازات على مدار العام، فقد أرسى الدكتور ضرغام أسساً متينة للنجاح في المستقبل.

 وبهذه المناسبة، قال السيد عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "بالنيابة عن المجموعة بأكملها، أود أن أهنئ الدكتور سامر فارس على تعيينه رئيساً تنفيذياً لـOoredoo  فلسطين. يتمتع الدكتور سامر بخبرة كبيرة وسجل حافل من النجاحات، ونحن متحمسون لرؤيته يقود Ooredoo فلسطين إلى آفاق جديدة. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الدكتور ضرغام مرعي على قيادته المتميزة ومساهماته الكبيرة خلال فترة عمله. إذ ساعد من خلال رؤيته وتفانيه وجهوده في تحويل Ooredoo فلسطين إلى شركة ناجحة كما هي اليوم. أتمنى له التوفيق والنجاح في مشواره المستقبلي". 

 وبالنيابة عن مجلس الإدارة، تهنئ Ooredoo الدكتور سامر فارس على تعيينه في المنصب الجديد، وتشكر الرئيس التنفيذي السابق لـ  Ooredooفلسطين، الدكتور ضرغام مرعي على إسهاماته وجهوده خلال السنوات الماضية، متمنية لهما النجاح والتوفيق في المستقبل.