Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

أظهرت التقارير الأخيرة تقدّم دبي على المستوى العربي المحلي والعالمي في كافة المجالات مما يجعلها مركزاً مثالياً لتأسيس المشاريع وتحقيق النمو في مرحلة ما بعد كوفيد-19.

 

على ضوء ذلك، يتّجه معظم رواد الأعمال إلى تطوير أعمالهم والتوسّع باستثماراتهم في دبي. وقد أكّد التقرير الأخير الصادر عن إحدى المجلاّت الأميركية على نمو اقتصاد دبي على الرغم من كل التحديات التي فرضها الوباء حيث من المرجّح أن يحقّق معدلات بارزة خلال الفترة المقبلة.

 

وقد ذكر التقرير أن الإمارات ودبي تعتبر نقطة جاذبة للشركات والاستثمارات الأجنبية الهادفة إلى تحقيق المزيد من الأرباح ويعود ذلك إلى تقدّم المدينة تقنياً، إجتماعياً وتكنولوجياً.

 

على ضوء الانجازات التي أحرزتها الإمارة في الفترة الأخيرة، تُعد دبي اليوم من أهم المدن الذكية حيث تُجسّد النموذج الناجح عن مدينة المستقبل. إلى جانب ذلك، فإن دبي مهيأة لاستضافة أهم المؤتمرات والمعارض العالمية لتكون نقطة إلتقاء لمختلف  رواد الأعمال من كافة الثقافات والاختصاصات.

 

ومن الأسباب الإضافية التي تجعل دبي مركزاً مثالياً لانطلاقة الأعمال مجدداً بعد مرحلة كوفيد-19 هو جهد الحكومات والمنظمات الإمارتية خصوصاً في دبي لتطوير مشاريعها ورؤيتها لاحتضان كل التقنيات والابتكارات التكنولوجية بما يخدم مسيرتها لتحقيق التحول الرقمي 100%.