Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

يعود مؤتمر قمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في نسخته الخامسة عشر في 8 ديسمبر في فندق إنتركونتيننتال،  دبي فستيفال سيتي، الإمارات العربية المتحدة. سيتمكّن المتحدثون المشاركة حضورياً أو افتراضياً والانضمام إلى حلقات النقاش التي ستُقام في دبي مباشرةً من مختلف أنحاء العالم.

 سيجمع هذا الحدث شركات رائدة من الدرجة الأولى في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والعالم الرقمي، كشركات الاتصالات ومزودي الخدمات السحابية وشركات الأمن السيبراني والمزودين وموفري البنية التحتية والاستشاريين ومبتكري المدن الذكية.

تحت شعارها السنوي "كل شيء عن الشبكات الذكية"، ستركز قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على توجهات القطاع مثل تحقيق الأرباح من الجيل الخامس، ورقمنة قطاع الجملة، والبنية التحتية للشبكة، ودور الذكاء الاصطناعي والسحابة في مختلف القطاعات، والاتصال من الكابلات البحرية، والتقنيات الناشئة، وتهديدات الأمن السيبراني، وتنظيم الاتصالات وغيرها من المواضيع.

بالاضافة إلى حلقات نقاش وحوارات بين القادة، سيتمتّع الحاضرون بفرصة التواصل التي تتيحها القمة هذه السنة. كما سيقدّم العارضون حلولهم المبتكرة ويتمكّنوا مقابلة خبراء ورواد القطاع من كافة أنحاء العالم.

 سيتم تنظيم حفل جوائز التميّز السنوي مساء 8 ديسمبر، لتكريم العلامات التجارية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتهنئة القادة على إنجازاتهم التي تم تحقيقها على مدار هذا العام.

للمزيد من المعلومات زوروا:  https://www.telecomreview.com/summit/   وتسجّلوا لحضور القمّة افتراضياً على: https://us06web.zoom.us/webinar/register/WN_lmShPPv6R5unIhfBxgmdew