Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

ترايس ميديا إنترناشونال، الشركة الأم لمجموعة تيليكوم ريفيو، المنصة الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، تحقق انجازاً كبيراً مع انضمامها إلى الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) بصفتها شركة منتسبة من المستوى الرفيع في قطاع تقييس الاتصالات.

تسلّم طوني عيد، الرئيس التنفيذي لشركة ترايس ميديا ومؤسس مجموعة تيليكوم ريفيو، الشهادة من د. تشيسوب لي، مدير مكتب تقييس الاتصالات بالاتحاد (TSB) بصفته عضواً فاعلاً في قطاع تقييس الاتصالات خلال اجتماع المديرين التنفيذيين CxO للاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) الذي استضافته تيليكوم ريفيو، بالتعاون مع "دو" في 7 ديسمبر.

الشركات المشاركة كانت:

في دبي: APTelecom، مجموعة بنية،  Catronic Enterprise، كوموسكوب، دو، اتصالات، هواوي تكنولوجيز، Nokia Bell Labs، Ookla،Organisation Arabe des TIC; Rohde & Schwarz Sofrecom (Orange)، ترايس ميديا، تيليكوم ريفيو، umlaut،  Zenaciti.

أونلاين: AT&T; Alliance for Telecommunications Industry Solutions (ATIS); Autonomous Drivers Alliance (ADA); China Telecom; Cisco Systems; Citibeats; Ericsson; Fujitsu; Futurewei; Hewlett Packard Enterprise; IBM; Insikt Intelligence; JSC "Kryptonite"; Juniper Networks; NBN Co; Nokia; Orange; pureLiFi; SAMA PARTNERS; Samsung Electronics; Sumitomo Electric Industries., Spark NZ; TDRA UAE; Telecommunication Technology Committee (TTC) Japan; Telecommunication Industry Association (TIA) ; Tunisie Télécom; Türk Telekom; ZTE Corporation.

تفتح العضوية الكثير من الفرص للشركة لتوسيع انتشارها العالمي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. باعتبارها واحدة من الشركات الأعضاء، يمكن لترايس ميديا المشاركة في تحديثات التقييس في الوقت الفعلي والبقاء في طليعة الابتكارات التكنولوجية. كما يتسنّى لها المشاركة في قيادة معايير جديدة ووضع جداول أعمال للتكنولوجيات الجديدة من خلال المشاركة في لجان دراسات قطاع تقييس الاتصالات. تساعد معايير الاتحاد المعترف بها دولياً الشركات الجديدة على الدخول إلى أسواق جديدة كون 193 حكومة تعترف بتوصيات قطاع تقييس الاتصالات وتوافق عليها. زد على ذلك، يحصل الأعضاء على فرصة لزيادة وعيهم حول علامتهم التجارية من خلال المشاركة في أحداث الاتحاد أمام جمهور دولي واسع؛ تمثّل هذه الأحداث منصة ممتازة للتواصل واكتساب عملاء جدد.

إن الانضمام كعضو في الاتحاد الدولي للاتصالات يعزّز مكانة مجموعة تيليكوم ريفيو وترايس ميديا  باعتبارها أكبر منصة قادرة على جمع قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال مجلّاتها المطبوعة والالكترونية المحدّثة وحلقات الحوار الافتراضية الشهرية وقمّة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السنوية.

حالياً، أصبح مجموع الشركات الأعضاء في الاتحاد الدولي للاتصالات 900 شركة، وتقوم لجان مختصّة بدراسة مجال الاتصالات التقليدية، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، والخدمات المالية ، والرياضات الإلكترونية، من بين أمور عدّة.

تتألف عضوية الاتحاد من ثلاثة دوائر - الاتصال الراديوي (ITU-R) ؛ تقييس الاتصالات عن بعد (ITU-T)؛ وتطوير الاتصالات عن بعد (ITU-D). تقدّم كل دائرة ميزاتها وأنشطتها الفريدة. يمكن للشركات أو المنظمات أن تصبح عضواً في دائرة أو أكثر ويمكن أن تنضم كعضو فيها أو كمنتسب.