Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

بدأت اليوم فعاليات  LEAP 2022 في رياض فرونت إكسبو سنتر، المملكة العربية السعودية، ويمتد لغاية 3 فبراير 2022، ليكون الحدث الأضخم عالمياً الذي يجمع المبتكرين ورواد التكنولوجيا والمزودين لاختبار آخر صيحات التكنولوجيا – التكنولوجيا المالية، المدن الذكية، الثورة الصناعية الرابعة، الطاقة المستقبلية، الاقتصاد الرقمي، الرعاية الصحية وغيرها من الابتكارات.

 

يضم LEAP 2022 نخبة من المتحدثين في 6 مؤتمرات حيث سيشاركون تجاربهم وخبرتهم وآرائهم عن مختلف الابتكارات التكنولوجية. كما سيتناول المشاركون دور الجيل الخامس، التعلم الآلي، الداتا والدفع الرقمي، المرحلة المستقبلية، ميتافيرس، والحوسبة السحابية. بدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية، يُنظّم LEAP ليكون مبادرة استراتيجية تهدف إلى الارتقاء بالاقتصاد الرقمي للمملكة ومكانتها في عالم التكنولوجيا.

إضافة إلى ذلك، ستعرض أكثر من 700 شركة من الشركات التكنولوجية متعددة الجنسيات آخر إنتاجات القطاع ضمن فعاليات LEAP. كما سيكون للمشاركين الفرصة لمقابلة إحدى هذه الشركات الذي تضم شركاء من الحدث وعرض المشاريع الناشئة معهم.

تعليقاً على هذا الحدث، قال معالي م. عبدالله السواحه، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السعودية: "تتمتع التكنولوجيا والابتكار بإمكانيات هائلة لتحويل الاقتصادات والمجتمعات. نحن نعيش في وقت إما تقفز فيه إلى الأمام  أو تصبح بعيداً عن الوسط. فخورون باستضافة LEAP لمساعدة المنطقة على الريادة والارتقاء بالتكنولوجيا والابتكار".

يُذكر أن تيليكوم ريفيو، المنصة الرائدة التابعة لترايس ميديا هي شريكاً رسمياً في LEAP 2022.