Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

خلال فعاليات اليوم الأول من مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات، الذي تستضيف مصر النسخة الأولى منه، وقعت شركة "بنية للخدمات البحرية"، إحدى شركات مجموعة "بنية" الرائدة في مجالات البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة الجلالة - أول جامعة ذكية في مصر.

 

تم ذلك بحضور وزير النقل المصري الفريق كامل الوزير، ووزير النقل الأردني وجيه عزايزة، ووزير النقل السوداني هشام أبو زيد، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار،. قام بتوقيع اتفاقية الشراكة هذه، المهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية، والدكتور محمد الشناوي نائب رئيس جامعة الجلالة.

تهدف اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين شركة "بنية للخدمات البحرية" وجامعة الجلالة تبادل الخبرات بين الطرفين وتعظيم الاستفادة من موارد الشركة والجامعة. كما تتيح شركة بنية إمكانيتها وخبراتها أمام طلاب جامعة الجلالة، بموجب الاتفاقية، فيما توفر الجامعة نتائج الأبحاث العلمية الدورية لشركة بنية بهدف استخدامها في مختلف الأنشطة. على الخط نفسه، تقضي الاتفاقية بتوفير شركة "بنية للخدمات البحرية" فرص تدريب صيفي لطلاب جامعة الجلالة، مع إمكانية توفير منح دراسية لطلاب الجامعة.