Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تقدّم إنتل سات - Intelsat خدمة كلاود كونكت ميديا - Cloud Connect Media لتوسع من خلالها حلول الاتصال السحابية مع وصول آمن للعملاء إلى AWS .

يوفر هذا التعاون لعملاء وسائط إنتل سات طريقة أكثر فاعلية للاتصال بالتشغيل وتحرير الفيديو والموارد الإضافية التي يستخدمونها في السحابة مع الاستمرار في الوصول إلى شبكة وسائط IntelsatOne للتوزيع المركزي والخدمات المدارة، بما في ذلك الارتباط و / أو الاتصال لمفتاح الأقمار الصناعية والمنافذ عن بُعد، والموقع المشترك، وأكثر من ذلك بكثير.

بهذا الإطار، قال بيل أوهارا، نائب الرئيس والمدير العام لوسائل الإعلام في إنتل سات: "أصبحت القدرة على إرسال واستقبال محتوى الوسائط بأمان من السحابة، مع الحفاظ على موثوقية التوزيع على مستوى البث، محور تركيز العديد من عملاء الوسائط لدينا".

بالإضافة إلى تطوير خدمات الوسائط، سيتمكن عملاء إنتل سات الذين يستخدمون خدمات الاتصال التجاري  الاستفادة من AWS Direct Connect.

بدوره قال كلينت كروسير، مدير قسم الطيران والأقمار الصناعية في AWS: "يمكن لـ AWS Direct Connect دعم مهمة إنتل سات من خلال اتصال منخفض زمن الوصول وآمن وخاص بشبكة AWS العالمية". "إن سرعة ومرونة AWS مناسبة تماماً لمساعدة إنتل سات على تلبية توقعات العملاء من أجل اتصال وتواصل عالمي سريع وموثوق."

تتوفر خدمة كلاود كونكت ميديا حالياً في الولايات المتحدة وأوروبا على أن يتم توسيع قدرات الاتصال السحابي من إنتل سات من خلال الاتصال السحابي الآمن لعملاء شبكة FlexEnterprise.

مع استمرار المؤسسات في دمج الخدمات المستندة إلى السحابة في عملياتها، ستجمع محفظة Cloud Connect إمكانات شركاء السحابة وشبكات إنتل سات العالمية لتمكين الخدمات الجديدة وتوسيع نطاق الفوائد والوصول إلى السحابة إلى مواقع في جميع أنحاء العالم.