Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تعود القمة الأكثر نفوذاً في 7 و 8 ديسمبر فأصبحت قمة تيليكوم ريفيو لقادة الاتصالات حدثًا على مستوى عالمي له تأثيره ومكانته في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعد النجاح الكبير الذي حققته 15 نسخة عقدت حتى الآن.

النسخة 16 لهذا العام ستكون أضخم طبعاً، لذا تأكد من التسجيل الآن على الرابط أدناه:

https://www.telecomreview.com/summit/index.php/registration

تحت شعارها الجديد "عالمي، إقليمي، رقمي"، هذا العام، تصدرت قمة تيليكوم ريفيو دعوة شركائها وقررت أن تقيم فعاليات القمة على مدى يومين في فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي، الإمارات العربية المتحدة، لاستيعاب عدد أكبر من المتحدثين وتقديم محتوى عالي المستوى.

على مدار اليومين، سيتم تسليط الضوء على أكبر تجمع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكبار الشخصيات والذي سيعتمد بلا شك على نجاح النسخ السابقة لتنظيم نسخة أكبر على كافة المستويات. هذا العام أيضاً، ستسمح القمة بالحضور المختلط بين الافتراضي والشخصي مما سيسمح لأعضاء اللجنة والمشاركين بالانضمام إلى حلقات الحوار من كافة أنحاء العالم أو المشاركة افتراضياً.

تهدف النسخة 16 من قمة تيليكوم ريفيو جمع أكثر من 1000 شخص من جميع أنحاء العالم وخبراء في النظام الايكولوجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كما تركّز هذه النسخة على اتجاهات القطاع الرئيسة مثل الجيل الخامس والسحابة ومراكز البيانات والأمن السيبراني والرقمنة.

سيجمع الحدث حضورياً وافتراضياً المدراء التنفيذيين الذين يمثلون مشغلي الهاتف المحمول وقطاع البيع بالجملة والأقمار الصناعية والمزودين ومقدمي الحلول والشركات والهيئات التنظيمية والحكومات والمنظمات غير الحكومية والمستشارين والمحللين وشركات البث وخدمات الوسائط الرقمية للمحتوى، من بين العديد غيرهم.

بالإضافة إلى حلقات النقاش، سيجتمع الحاضرون ضمن شبكة من المعارف. كما سيتم عرض الحلول المبتكرة ويلتقي العارضون بقادة وخبراء القطاع المشاركين في القمة.

مساء يوم الثامن من ديسمبر، سيُقام حفل توزيع جوائز التميز لتكريم العلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقادة القطاع على الإنجازات التي حققوها خلال العام.

من خلال جوائزها المرموقة، تواصل تيليكوم ريفيو إلى جانب لجنة مستقلة من الحكام، تفانيها والتزامها تجاه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تكريم العلامة الأفضل من حيث الابتكار المؤسسي والأداء وكذلك القدرات الفردية ودورهم كلاعبين مؤثرين على مستوى العالم .

 توقع ما هو غير متوقع في النسخة 16من قمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا  المعلومات.

هذه فرصتك لمشاهدة واحدة من أهم النسخ حتى الآن، وحتى أفضل من القمة الكبرى – Mega Summit لعام 2021: https://www.telecomreview.tv/index.php/featured/416-get-ready-for-a-mega-summit-in-december

 

Advertisement