Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

بمناسبة مرور 15 عاماً على تولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم منصب ولاية عهد دبي في الأول من فبراير 2008، شارك سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام دبي الرقمية، تمنياته لحاكم دبي المحترم.

تعليقاً على هذه المناسبة، قال معالي المنصوري: "في الذكرى الخامسة عشرة لتولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولاية عهد دبي، نستعرض بفخر واعتزاز إنجازات سموّه ودوره المهم في ترسيخ مكانة دبي كإمارة عصرية متطورة ورائدة على مستوى العالم.

لقد أدى سموه على امتداد مسيرته دوراً ملهماً للشباب الإماراتي والعربي، وكان مثالاً في القيادة والبذل والتفاني والعطاء المتجدد في مختلف المجالات، وفي مقدمها التحديث والتطوير الرقمي وبناء المستقبل. وقد تمثّل ذلك في العديد من المشاريع الحكومية التطويرية التي كان لها صدى واسع على مستوى العالم".

وأضاف: "إن الشخصية القيادية الفريدة التي يتمتع بها سموه، إلى جانب البعد الإنساني العميق الذي يتحلى به، وحرصه الدائم على التواصل مع المؤسسات ومتابعة الأعمال، هذه السمات معاً تركت بصماتها الواضحة في مسيرة دبي، وهي تؤكد بعد النظر والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في المرسوم الأميري عام 2008، بتعيين سمو الشيخ حمدان بن محمد ولياً للعهد لامارة دبي".

"نتذكر في دبي الرقمية، توجيهات سموه ودعمه للتحول الرقمي للمشاريع التي نقودها في مختلف المجالات. حققت دبي إنجازات هائلة ورائدة على مستوى العالم، بما في ذلك التنفيذ الكامل لاستراتيجية دبي اللاورقية، وتطوير حكومة رقمية متكاملة، باستخدام البيانات الرقمية والتقنيات المتقدمة. لقد رسخت هذه الإنجازات دبي كنموذج يحتذى به ومفهوم فعلي للمدينة كخدمة".

وختم المنصوري حديثه بالقول: "نسأل الله أن يحفظ سمو الشيخ حمدان ليكون نموذجاً يحتذى به لأبناء دبي والإمارات، ورائداً يمهد الطريق لمستقبل مزدهر".