Advertisement

تقارير وتغطيات
Typography

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة مؤتمر LEAP العالمي الذي سيجمع هذه السنة  أبرز رواد قطاع التقنية والتكنولوجيا في المملكة. سيُقام الحدث على مدى أربعة أيام بين 6 و 9 فبراير 2023 في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيلتقي أكثر من مئة ألف خبير لمناقشة أهم مستجدات القطاع والتقنيات المستقبلية بالاضافة إلى طرح التحديات التي يمرّ بها العالم لتحقيق التحول الرقمي الشامل.

يشكّل مؤتمر LEAP صلة وصل بين القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة إلى جانب الجهات الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين.

كما سيعرض المؤتمر جلسات حوارية يُناقش من خلالها أكثر من 500 متحدث أبرز انجازاتهم والاستراتيجية المقبلة المعتمدة من قبلهم لدعم الشركات الناشئة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والتقنية. كما يستقبل المؤتمر في نسخته هذا العام أبرز المتحدثين من كافة أنحاء العالم  ومن بينهم: حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة e&، عبد الرحمن الذهيبان، المدير العام في شركة غوغل كلاود لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، نزار عبدالعزيز التويجري، الرئيس التنفيذي في شركة المدفوعات الرقمية السعودية "stc Pay"، جون جرانجرIBM Consulting، نائب الرئيس الأول لشركة "آي بي أم"، بورجي إيكهولم الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون.

يستقطب المؤتمر العالمي أكثر من 900 شركة تقنية تهتم بقطاع الرعاية الصحية الذكية، القطاع المالي، التجارة الالكترونية وشبكات الاتصالات الدولية.

تهتم المملكة العربية السعودية بالمشاريع التقنية لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية ولتثبيت مكانتها في المجال التقني. وبما أننا نعيش اليوم في عصر السرعة والرقمنة، تستضيف المملكة هذا الحدث العالمي لدعم المنطقة العربية عامةً ومنطقة الخليج خاصةً في تحقيق التطوّر والريادة والابتكار.

لحضور مؤتمر LEAP التقني ومعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم الآن زيارة الموقع الالكتروني https://www.onegiantleap.com/en/home.html أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا Instagram،TwitterFacebook،YouTube،LinkedIn وSnapchat.