Advertisement

Typography

وقّعت طيران الإمارات إتفاقية تفاهم مع هواوي، إحدى أكبر الشركات التكنولوجية العالمية، للتوسّع أكثر في علاقات التعاون القائمة، والسمّاح للعلامتين التجاريتين الوصول إلى سوق الصين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.    

 

بغض النظر عن العروض الترويجية المشتركة المصممة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لطيران الإمارات وهواوي داخل قاعدتهم الرئيسية، سيشمل التعاون أيضاً إطلاق مبادرات تركّز على العملاء. وتشمل هذه التجارب المحسّنة الجاذبة لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي أثناء حجز التذاكر ووضع خطط السفر عبر تطبيق طيران الإمارات.

 

تأتي هذه الخطوة على رأس تعاون ناجح بين العلامتين التجاريتين التي تم تأسيسهما في أوائل عام 2020. هذا ويتوفّر تطبيق طيران الإمارات على هواتف هواوي على AppGallery منذ ذلك الوقت. مع توقيع إتفاقية التفاهم الجديدة، سيشهد تطبيق طيران الإمارات تحديثات جديدة على AppGallery. لغاية الآن، تم تحميل تطبيق طيران الإمارات أكثر من مليون مرة من AppGallery.

 

تسعى شركة الطيران إلى تحسين خدمة المستخدم من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات ، مما يجعل تطبيق طيران الإمارات أفضل رفيق خلال السفر لضمان رحلة سلسة أثناء تنقل العملاء.  كما إن الاندماج في النظام الإيكولوجي لشركة هواوي سيسمح لشركة الطيران بالاستفادة من جمهور مستهدف أوسع، لا سيّما في الصين التي تعتبر أحد الأسواق الاستراتيجية الرئيسية لطيران الإمارات في جميع أنحاء العالم.

 

يشمل تطبيق طيران الإمارات وظائف مبتكرة مثل إنشاء قائمة التشغيل على الجليد، والقدرة على المزامنة مع مقاعد الطائرة قبل السفر، والحصول على أدلة التوجيه عبر Airport Wayfinder حول مطار دبي الدولي.

 

تم توقيع الاتفاقية في معرض سوق السفر العربي 2021 الذي تم إبرامه مؤخراً من قبل أورهان عباس، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية - الشرق الأقصى في طيران الإمارات، ولو جينج، نائب رئيس شركة هواوي العالمية للشراكات والتنمية البيئية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

كما سيشهد التعاون المشترك تقديم طيران الإمارات الدعم لمحرك بحث هواوي، Petal Search، على الأجهزة الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. على الخط نفسه، سبق أن كشفت الشركتان عن خطط مستقبلية لدمج تطبيق طيران الإمارات مع منصة Huawei Wallet، مما يتيح لأعضاء سكاي واردز تخزين تفاصيل العضوية ونقاط الولاء في المحفظة الرقمية.