Advertisement

Typography

أعلنت كومسكوب عن نتائجها لعام 2021 مما يشير إلى أداء الشبكات اللاسلكية الخارجية الجيّد خلال الربع الرابع (26.9%) وشبكات المواقع العامة (24%).

 بالنسبة للسنة المالية 2021، بلغ صافي المبيعات الأساسية لشركة كومسكوب 6.7 مليار دولار. تعكس هذه النسبة المالية الأساسية نتائج شبكات النطاق العريض والشبكات اللاسلكية الخارجية وشبكات الأماكن العامة

بينما خلال السنة الماضية (الربع الرابع من العام 2021)، بلغ صافي مبيعات الشبكات اللاسلكية الخارجية 374 مليون دولار، نظراً إلى نمو حلول الأبراج الكبيرة، في وقت بلغ فيه صافي مبيعات شبكات الأماكن العامة 591 مليون دولار مدفوعة بالنمو في جميع خطوط الإنتاج بما في ذلك الأماكن المغلقة، مؤسسة الألياف داخلية، شبكات RUCKUS ، DAS وخلية صغيرة.

تم تسجيل صافي مبيعات بقيمة 782.4 مليون دولار، بزيادة قدرها 0.5% عن الفترة نفسها من العام الماضي، لقطاع شبكات النطاق العريض، مدفوعة بالنمو في كبلات الشبكة والاتصال، مقابل انخفاض في تقنيات وصول الخدمات.

قال تشاك تريدواي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كومسكوب: "نتوقع أن نرى تحسنًا مستمرًا من الربع الأول ونؤكد أننا ما زلنا نتوقع أن تكون الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين لعام 2022 بحدود 1.15 مليار دولار إلى 1.25 مليار دولار، كما هو معروض في استراتيجيتنا تحديث التحول في ديسمبر".

في العام 2022، ستعيد الشركة تنظيم هيكلة أعمالها لتتماشى مع محفظتها من المنتجات والحلول بشكل وثيق مع الأسواق التي تخدمها من جهة ولأداء أفضل. قد تشمل هذه التغيرات حلول التوصيل والكابلات؛ حلول شبكة الوصول؛ الشبكات والحلول الخلوية الذكية والحلول الأمنية؛ الشبكات اللاسلكية الخارجية والشبكات المنزلية.

وفقًا لنتائج كومسكوب، أنهت الشركة عام 2021 بمبلغ 360.3 مليون دولار نقدًا وما يعادله.