Advertisement

Typography

أطلقت إريكسون بوابة الحزمة المحلية - Ericsson Local Packet Gateway، مما يتيح لمزودي خدمات الاتصالات إطلاق فرص مبتكرة في كل من قطاعات الشبكات الخاصة الهجينة وشبكات الحافة، لدعم النطاق الترددي للبيانات العالية وحالات الاستخدام ذات زمن الوصول المنخفض. تُعد Ericsson Local Packet Gateway عبارة عن جهاز شامل - بما في ذلك الأجهزة، والحاوية كخدمة (CaaS) ، وإدارة دورة حياة البرامج - التي تجعل التطبيقات المتطورة سهلة النشر والإدارة.

 

تتيح هذه الوظائف الخدمة السحابية الأصلية المحسّنة لعملية نشر في مساحة منخفضة من خادم واحد، مع إدارة دورة الحياة المتكاملة التي تتيح سرعة وقت الخدمة لحالات استخدام الحافة الجديدة.

تقدم Ericsson Local Packet Gateway نواة الجيل الخامس - 5G Core ثنائي الوضع وتقسيم الشبكة إلى الحافة، مما يتيح استخدام النطاق العريض المتنقل وحالات استخدام المؤسسات، من نشر مستوى صغير في شبكة أساسية CSP، والتوجه إلى التطبيقات المحلية. تتضمن أمثلة حالات استخدام الشركات CSP تطبيقات الأحداث الرياضية وألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز لفحص جودة المصنع.

من جهته قال لوران ليبوشر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة Orange ونائب رئيس Orange Innovation Networks: " نواصل في Orange تطوير شبكات غنية للتكيف مع الاحتياجات والاستخدامات في جميع أنحاء العالم. وفقًا لاحتياجات عملاء المؤسسات، يتمثل الخيار الأول في إنشاء شبكة افتراضية خاصة على شبكة Orange العامة. الحل الثاني هو إنشاء شبكة خاصة مختلطة تعتمد على المعدات المشتركة في شبكة Orange ومعدات مخصصة في موقع العميل للتدفقات والبيانات الهامة. تساعدنا نواة الجيل الخامس من إريكسون المستقل، بما في ذلك Local Packet Gateway في تلبية احتياجات عملاء المؤسسات".

وأشارت مونيكا زيثزون، رئيسة حلول Area Packet Core في إريكسون: "مع إطلاق Ericsson Local Packet Gateway، اتخذنا خطوة أخرى في دعم عملاء CSP للتعامل مع سوق المؤسسات، من خلال توفير مستخدم قوي ومحدود يُسهل عملية النشر على الحافة، باستخدام إدارة دورة حياة متكاملة تجعل من السهل توسيع نطاقها."