Advertisement

Typography

وقعت نوكيا اتفاقية مع شركة اتصالات - الإمارات العربية المتحدة، ركيزة الاتصالات في &e - الإمارات العربية المتحدة، لنشر شبكات الجيل الخامس اللاسلكية الخاصة التي ستدعم الشركات في جميع أنحاء أبوظبي. ستعمل الشركتان معاً لدعم الشركات في مختلف الصناعات، بما في ذلك الموانئ والنفط والغاز والبنية التحتية الحكومية والحرجة، من خلال تحويل عملياتهما رقمياً واحتضان الثورة الصناعية الرابعة من خلال حالات استخدام الجيل الخامس.

 

وقالت ريما مناع، رئيسة قسم أعمال الشرق الأوسط في نوكيا: "مع أكثر من 75 شبكة الجيل الخامس وأكثر من 420 عميلاً لاسلكيًا خاصًا حول العالم، تقدم نوكيا تقنية مثبتة ميدانيًا وخبرة في مجال الشبكات اللاسلكية الخاصة بالجيل الخامس. تعتبر اتصالات هي شركة رائدة في مجال الابتكار، ونتطلع إلى التعاون في هذه المبادرة لتوفير حلول رائدة في هذا المجال لمساعدة الشركات في جميع أنحاء البلاد في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم. ستساعد هذه الشراكة اتصالات في زيادة الإيرادات مع الاستفادة من طيف الجيل الخامس ونشره".

ستقدم نوكيا واتصالات - الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من الحلول بما في ذلك الحوسبة المتنقلة (MEC)، والشبكات اللاسلكية الخاصة المعيارية (MPW)، وسحابة الأتمتة الرقمية من نوكيا (DAC)، و Nokia Group Communications مع إمكانيات الضغط والتحدث والضغط للفيديو، بالإضافة إلى نواة صوت المؤسسة (EVC)، لتلبية كافة احتياجات مختلف المؤسسات.

لإثبات حالات الاستخدام هذه للعملاء من المؤسسات، تم تركيب شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس تعتمد على منصة Nokia DAC في مركز اتصالات للابتكار في المقر الرئيسي للمشغل في أبوظبي.

من جهته قال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في اتصالات - الإمارات العربية المتحدة: "نحن ملتزمون بدعم رؤية الحكومة لتسريع التحول الرقمي للأعمال حتى يتمكنوا من اقتناص الفرص الناشئة. يتماشى هذا التعاون مع شريكتنا نوكيا مع هذه الرؤية وسيزود عملائنا بأفضل الحلول في فئتها. ستسمح لهم شبكات الجيل الخامس اللاسلكية الخاصة بتعزيز الإنتاجية وتعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة الإيرادات مع تحسين تجربة العملاء".