Advertisement

Typography

أعلنت شركة كوموسكوب CommScope  الرائدة عالميًا في حلول الاتصال بالشبكة، عن نتائج الربع المنتهي في 31 مارس 2022.

ارتفع صافي المبيعات في الربع الأول من عام 2022 بنسبة 7.6% على أساس سنوي إلى 2.23 مليار دولار. ارتفع صافي المبيعات الأساسية بنسبة 10.3% على أساس سنوي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ارتفاع صافي المبيعات في قطاعات الاتصال وحلول الكابلات والشبكات اللاسلكية الخارجية.

بينما ارتفع صافي الخسارة البالغة (139.9) مليون دولار أمريكي ، أو (0.75) دولار أمريكي للسهم ، في الربع الأول من عام 2022 ، بنسبة 43.3% مقارنة بصافي خسارة نفس الفترة من العام الماضي البالغة (97.6) مليون دولار أمريكي ، أو (0.55 دولار أمريكي) للسهم الواحد. بلغ صافي الدخل المعدل بدون مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 64.4 مليون دولار أمريكي ، أو 0.26 دولار أمريكي للسهم الواحد ، مقابل 88.3 مليون دولار أمريكي ، أو 0.36 دولار أمريكي للسهم ، في الربع الأول من عام 2021.

انخفضت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة بدون معايير GAAP بنسبة 12.6% لتصل إلى 253.3 مليون دولار في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. انخفضت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة بدون معايير GAAP كنسبة مئوية من صافي المبيعات إلى 11.4% في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بـ 14.0% في نفس الفترة من العام السابق. انخفضت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة للقطاع الأساسي بنسبة 14.9٪ لتصل إلى 230.0 مليون دولار في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. انخفضت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة على أساس القطاع الأساسي كنسبة مئوية من صافي المبيعات إلى 13.3% في الربع الأول من عام 2022 مقارنة بـ 17.2% في نفس الفترة من العام السابق.

تعليقاً على النتائج، قال تشاك تريدواي، الرئيس والمدير التنفيذي "يسعدني أن أعلن أننا قدمنا ​​صافي مبيعات أساسية بقيمة 1.73 مليار دولار أمريكي وأرباحًا قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك (EBITDA) بقيمة 230 مليون دولار أمريكي للربع الأول من عام 2022. لقد شجعنا أداء الخط الأعلى القوي الذي قدمته Core CommScope ، حيث نمت صافي المبيعات بنسبة 10% من العام السابق. بينما ظلت الهوامش تحت الضغط خلال الربع ، ظل فريق CommScope يركز على مبادرات التسعير الجارية لاستعادة التضخم ، ونتوقع أن نشهد تحسنًا في هامش المحفظة الأساسية في النصف الثاني من العام. وأضاف: "نمونا هو شهادة على الطلب القوي الذي نواصل رؤيته في العديد من أسواقنا النهائية وتفانينا في تطوير CommScope NEXT لتعزيز أعمالنا".

وأضاف تريدواي: "من خلال المبادرات التحويلية لـ CommScope NEXT ، نحن ملتزمون بإطلاق السعة الإضافية للاتصال والكابلات لدعم النمو العضوي. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقود النمو من خلال استثماراتنا في المنتجات المبتكرة مثل خط إنتاج NOVUX ™ للاتصال بالألياف ، ومجموعة XGS-PON من الجيل التالي، و MOSAIC ، و ONECELL ، و DOCSIS 4.0. بينما نواصل تنفيذ استراتيجيتنا، فإننا نوفر كفاءة أكبر من خلال هيكل الإدارة العامة لدينا ومواءمة القطاعات الجديدة لدفع القيمة للمساهمين.

بدوره قال كايل لورينتزن، المدير المالي: "لقد شجعنا التقدم الذي أحرزناه في CommScope NEXT ونعيد تأكيد التزامنا بتحقيق الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين للعام 2022 بالكامل بين 1.15 و 1.25 مليار دولار". "نحن متحمسون لرؤية إجراءاتنا الأخيرة والمبادرات المعلقة تقدم أداءً محسنًا خلال الفترة المتبقية من العام. إن CommScope في وضع جيد لتقديم زخمنا المتميز وتحقيق نجاح مستدام على المدى القريب والبعيد. "

Advertisement