Advertisement

Typography

تقدم نوكيا حل واي- فاي السحابي الرقمي (DAC) الجديد و MX Boost للشبكات اللاسلكية الخاصة التي تعزز أهمية الشبكات اللاسلكية في ربط الأصول الصناعية للمؤسسات التي تنفذ حالات استخدام الثورة الرابعة والتبني المتزايد لخصوصية 4.9G/LTE والجيل الخامس.

 يتيح حل DAC Wi-Fi من نوكيا، المتوفر في الربع الرابع من العام 2022، للمؤسسات الاستفادة من نطاق خالٍ من التراخيص لزيادة شبكاتها الخاصة ودعم عمليات سير عمل التكنولوجيا التشغيلية غير المهمة لخدمات الوسائط الرقمية (OT). يمكن لهذه المؤسسات الاستفادة الآن من العمليات السحابية المنفردة من Nokia DAC وواجهة الإدارة لجميع تقنيات الاتصال، وإضافة التوصيل والتشغيل اللاسلكي الخاص 4.9G/LTE والجيل الخامس من أجل اتصال موثوق به في الوقت الفعلي، أو تعزيز السعة باستخدام الجيل السادس من الواي-فاي Wifi 6 لتلبية الاحتياجات الأخرى. إلى جانب المرونة، يوفر ذلك كفاءة تكلفة كبيرة تأتي مع عمليات منصة واحدة.

في السياق، قال ستيفان ليتجينز، نائب رئيس حلول المؤسسات في نوكيا: "من خلال تقديم حل اتصال Nokia DAC Wi-Fi، نوسع دعمنا لتوصيل الأجهزة المتصلة وأجهزة الاستشعار والأشخاص لتسريع رحلة الثورة الصناعية الرابعة لعملائنا. إلى جانب تدفق جميع البيانات إلى MX Industrial Edge، نسهل أيضاً على مطوري التطبيقات ودامجي الأنظمة إنشاء حلول ذكية حيث يمكنهم معالجة هذه البيانات في الوقت الفعلي على نظامنا الأساسي للحوسبة المفتوحة. مع Nokia DAC Wi-Fi، نضع خيار الاتصال بقوة في أيدي عملائنا ونقدم حلاً يلبي احتياجات التحول الرقمي على أفضل وجه اليوم وغداً".

بالتوازي مع هذا، يعمل MX Boost للوظائف اللاسلكية الخاصة في طبقة IP ويجمع بين مختلف تقنيات الراديو والطيف لتحقيق أفضل موثوقية وأداء ممكنين لحالات استخدام الثورة الصناعية الرابعة المطلوبة. مع اعتماد MX Boost، يمكن للمؤسسات تجميع Wi-Fi و4.9G/LTE لتحسين الإنتاجية الحتمية، وهي قدرة الشبكة على ضمان الأداء، حتى في ظروف الراديو الصعبة لتطبيقات الوقت الفعلي.

وأضاف ليتجينز: "كشركة رائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية الخاصة ، نريد تقديم الحلول الأكثر ابتكارًا لتلبية احتياجات الاتصال لجميع عملائنا. تتيح إمكانيات 4.9G/LTE والجيل الخامس الخاصة دعم التطبيقات المطلوبة، وفي كثير من الحالات، عمليات النشر التي تستفيد من طبقات ونطاقات تردد متعددة. يمكن لـ Nokia MX Boost تجميع تلك الطبقات ودمجها لزيادة الأداء والموثوقية. يعمل عبر أي شبكة واي-فاي، وكذلك مع حل Nokia DAC Wi-Fi الجديد، للسماح للشركات استخدام أفضل خيار في الطريقة التي تدعم بها التحول الرقمي ".

Advertisement