Advertisement

Typography

أعلنت إريكسون عن افتتاح مركز ابتكار المرافق العالمية التابع لها في منشأتها في بلانو، تكساس. تتكون المنشأة الجديدة التي تعمل بكامل طاقتها من معمل تشغيل ومواقع تسمح للمرافق بالتعامل مع إريكسون وشركائها لحل تحديات الاتصال في العالم الواقعي.

 إعتبر كوستوف غوشال، نائب الرئيس ورئيس المرافق والطاقة والصناعات في إريكسون أمريكا الشمالية: "الشبكات الخلوية الخاصة هي المحفزات الرئيسة للمرافق في رحلة التحول الرقمي الخاصة بها لمعالجة حالات الاستخدام المتعددة، ويمكن للمرافق الآن الاستفادة من مركز ابتكار المرافق العالمية لدينا لتجربة حالات استخدام مختلفة لشبكات الجيل الرابع والجيل الخامس والمشاركة في إنشائها مع شركائنا في النظام الايكولوجي". وأضاف: "نتطلع إلى الشراكة مع المرافق حول العالم في رحلة تحديث الشبكة الخاصة بهم."

تم دمج مركز ابتكار الخدمات العالمية مع معمل اختبار الأجهزة الحديث من إريكسون على بعد مسافة قصيرة من موقع بلانو، حيث يمكن لشركاء المرافق ومصنعي المعدات الأصلية (OEM) اختبار قابلية التشغيل البيني لمجالاتهم وأجهزة إنترنت الأشياء عبر الشبكات ذات المهام الصعبة في بيئة آمنة ومأمونة. باعتباره مختبراً تشغيلياً شاملاً يعمل بكامل طاقته، يحتوي المركز على تمثيل مادي لشبكة ذكية للمرافق، مما يتيح عروض توضيحية في العالم الحقيقي لعمليات الشبكات الخاصة الشاملة عبر شبكة الطاقة من التوليد والنقل إلى التوزيع حتى النهاية المستخدمين.

يقول بير واهلين، رئيس تطوير الأعمال في إريكسون بأمريكا الشمالية: "تتطلب المرافق شبكات ذات مهام حرجة يجب أن تكون آمنة وموثوقة ومستدامة بشكل متزايد". "هذا المركز هو منشأة حديثة حيث يمكننا العمل بشكل وثيق مع شركات المرافق ، واستكشاف حالات استخدام الجيل الرابع والجيل الخامس الجديدة وتقديم حلول شاملة. في كل نقطة، يمكنك أن ترى فوائد الأجيال الأخيرة من الشبكات اللاسلكية الخلوية في تعزيز الأمن والمرونة وكفاءة البنية التحتية للطاقة".

يخلق مركز ابتكار المرافق العالمية التابع لشركة إريكسون تجربة تفاعلية وجذابة لعرض حلول إريكسون والشركاء للمرافق. تعد بيئة مركز الابتكار منصة تعليمية لتبادل المعلومات والأفكار بين المرافق وشركة إريكسون والصناعة بأكملها.

كذلك تسمح البيئة بالإنشاء المشترك مع شركاء إريكسون بينما تقوم المرافق بتكرار حالات الاستخدام من طرف إلى طرف. يشتمل مركز ابتكار الخدمات العالمية على مركز خبرة إريكسون في بلانو، تكساس، ومختبرات إريكسون في ريتشاردسون، تكساس.

Advertisement