Advertisement

Typography

يُعد Nokia Cloud Native Communication Suite برنامجاً مبسطًا يعتمد على IMS ويهدف إلى مساعدة مزودي خدمات الاتصال (CSPs) على تبسيط عمليات شبكتهم وزيادة سرعة التشغيل وتقليل تكلفة إدارة شبكتهم.

بدوره قال فران هييران، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات الأساسية للشبكات والخدمات السحابية والشبكات في نوكيا: "بما أن شبكة الجيل الخامس ترتكز على الخدمات المتقدمة، فإن شبكة الجيل الرابع تفي برؤيتها الخاصة بكل بروتوكول الإنترنت من خلال التحول الكامل إلى Voice over LTE، فإن Cloud Native Communication Suite هي مجموعة نوكيا الاستجابة للعملاء CSP لدينا لتعزيز سرعة الشبكة ، وتحسين هيكل التكلفة، وتبسيط النشر والتشغيل. مع Nokia CNCS ، يحصل عملاؤنا على IMS Voice Core الجاهز مع مجموعة من الوظائف القائمة على المعايير التي يتم تنفيذها لتكون بمثابة منتج واحد."

تمت هندستها كوظيفة واحدة لشبكة السحابة الأصلية (CNF)، وعناصر شبكة مخصصة، كوحدة تحكم (SBC)، ووظيفة التحكم في جلسة المكالمة (CSCF)، وخادم تطبيق الهاتف (TAS)، ووظيفة موارد الوسائط (MRF)، هي مغلف كخدمات مصغرة في CNF.

نتيجة لذلك، يوفر ذلك من وقت التثبيت والترقية، ويقلل من البصمة من خلال توفير النشر الآلي، ويوفر عمليات تشغيلية لإدارة دورية.

يعمل Nokia Cloud Native Communication Suite  مع عمليات النشر الثابتة للجيل الرابع والخامس والواي فاي  Suite على تحسين كفاءة الطاقة بنسبة 10-20% مقارنةً بـ IMS الصوتية الأخرى. ويعود ذلك إلى بنية برمجياتها التي تعمل على تحسين استخدام الموارد المشتركة وأداء الرسائل الداخلية.

 

Advertisement