Advertisement

Typography

تم إطلاق أول مشغل شبكة افتراضية متنقلة - MVNO في الكويت، فيرجن موبايل الكويت، رسمياً، بعد أكثر من عام من حصولها على رخصة التشغيل المعتمدة من هيئة تنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (CITRA).

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل فيرجن موبايل الكويت باستخدام شبكة stc، حيث تعمل stc كمزود قائم على المرافق المضيفة "FBP". من خلال إطلاقها لعرضها القائم على التطبيقات الرقمية بالكامل في الكويت، فإن هذا الإنجاز يجعل فيرجن موبايل الكويت أول مشغل شبكة افتراضية (MVNO) يدخل السوق ورابع مزود خدمة في البلاد. هذا أيضاً دليل على تطور قطاع الاتصالات في الكويت لخدمات الهاتف المحمول الجديدة المبتكرة.

تماشياً مع تركيز فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا على تحقيق الاستدامة، سيحصل عملاء فيرجن موبايل الكويت على بطاقة SIM قابلة للتحلل عند التسجيل.

وتعليقاً على إطلاق أول مشغل شبكة افتراضية متنقلة في الكويت، قال إريك دودمان نيلسن، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة في فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، إن هذه "خطوة أخرى في خططنا للتوسع الإقليمي، وتقديم خدمات رقمية عالية الجودة للمجتمع".

بدورها قدمت شركة وفرة للاستثمار الدولي،و Impulse International للاتصالات، وفيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا التمويل لأول مشغل شبكة افتراضية متنقلة في الكويت.

Advertisement