Advertisement

Typography

سيتم الاستفادة من قيادة DOCSIS من كومسكوب ومحفظة الحلول الشاملة في أول مبادرة ( DOCSIS 4.0 (D4.0 في أوروبا. ستنشر الشركة عقدة مخصصة جديدة ومنصة جهاز MACPHY (RMD)، مخصص لـ Liberty Global.

ستبسّط RMD Node التابعة لـD4.0 عملية تحويل شبكة الألياف المحورية الهجينة (HFC) لشركة Liberty Global لتقديم خدمات متعددة الجيغابت، مما يوفر لمشتركيها وصولاً مرناً إلى خدمات النطاق الترددي العالي والكمون المنخفض مع تمكين قدرات  10G على شبكة مركبات الكربون الهيدروفلورية التي تعتبر فعالة ومدروسة من حيث التكلفة.

من جهته قال جاي سوشارشوك، نائب الرئيس الأول ورئيس حلول شبكة الوصول في شركة كومسكوب: "متحمسون للشراكة مع Liberty Global مرة جديدة حيث نظهر ريادتنا العالمية في DOCSIS". "شراكتنا طويلة الأمد هذه مع Liberty Global تمكننا من تقديم حلول D4.0 شاملة خاصة بشبكة HFC."

يُعد مشروع D4.0 الرائد خطوة مهمة في رؤية 10G للمستقبل ويعرض التحول العالمي لـ HFC إلى شبكات 10G القادمة.

بدوره، لاحظ كولين بوشنر، العضو المنتدب ومسؤول الشبكات في Liberty Global: "لقد اخترنا كومسكوب لتوسيع قدرات شبكة HFC الخاصة بنا، بسبب قيادتهم المثبتة وخبرتهم في DOCSIS وشبكات الجيل التالي. معاً، نمهد الطريق إلى خدمات جيغابت المتعددة ونزود مشتركينا في جميع أنحاء أوروبا بالخدمات المتطورة في العالم ".

Advertisement