Typography

تتناول إريكسون تجربة رقمية جديدة عن قدرة شبكات الجيل الخامس والاتصال من الجيل التالي تحويل الأشياء التي تفوق خيالنا اليوم إلى حقائق يومية بحلول العام 2030.

تحدد Ericsson Imagine Possible Perspectives خمسة مجالات رئيسة قد تؤثر على الطريقة التي نعمل بها ونعيشها من خلال اتصال غير محدود: التعلم الهجين، والتوائم الرقمية، والاتصالات الثلاثية الأبعاد، تحقيق صافي الانبعاثات الصفرية، والترفيه.

تساهم إريكسون في تحقيق ذلك من خلال سجل واسع من الحلول الذكية وعمليات النشر الرائدة. ويشمل ذلك توجيه أهداف Net Zero الخاصة بشركة إريكسون من خلال طرح منتجات وعروض إريكسون داخلياً.

تحدد Ericsson Imagine Possible Perspectives إمكانات مزودي خدمات الاتصالات (CSPs) وشركاء النظام الإيكولوجي في كل منطقة من خلال حالات الاستخدام الحالية والسيناريوات المقبلة والرؤية  المستقبلية ونجاح الابتكار.

في هذا السياق، يقول كارميل كوسيا، رئيس التسويق العالمي المتكامل في إريكسون: "منذ زمن قريب، لم يكن بإمكان الناس تخيل عالم يتمتع بإمكانية الوصول الفوري إلى الموسيقى المتدفقة التي لا نهاية لها أو كتالوغات الأفلام الضخمة أثناء انتقالها. هذه ليست سوى بعض الأشياء التي تم تمكينها بواسطة الجيل الرابع. لذا، تخيل ما يمكن أن تفعله مع الجيل الخامس وما بعده، وحالات الاستخدام التي سنحتضنها جميعاً".