Typography

أعلنت نوكيا عن إمكانات وتطبيقات جديدة لمنصتها الخاصة بالحلول السحابية - Mission Critical Edge وذلك في مقر الشركة. ستمكن التحسينات Nokia MXIE من استضافة تطبيقات من مختلف الأنظمة البيئية، بما في ذلك الأعمال غير السحابية وتحدياتها، ورفع مستوى أمان شبكة التكنولوجيا التشغيلية وتسهيل تطوير التطبيقات لتعزيز التحول الرقمي لدى المؤسسات.

تتوقع أبحاث Analysys Mason الأخيرة اهتمام الشركات بشكل متزايد لاستخدام التقنيات الخاصة بالثورة الصناعية الرابعة 4.0 مثل الروبوتات المستقلة والواقع المعزز والافتراضي. سيؤدي ذلك إلى نمو سوق تطبيقات المؤسسات بسرعة، حيث من المتوقع أن تبلغ الاستثمارات حوالى 6 مليارات دولار بحلول عام 2030.

قدمت نوكيا مع MXIE، نهجاً محايداً للنظام الإيكولوجي، مما يسمح للمؤسسات بنشر الابتكارات المتطورة بسرعة من السحابة العامة وسحابة الشركاء الصناعيين وموردي البرامج الصناعية المستقلين (ISVs) على MXIE لإكمال تحولهم الرقمي. ونظراً لأن النظام البيئي المتنامي يقود ابتكارات مؤسسية أكبر، تعزز نوكيا حلول MXIE بقدرات جديدة وتطبيقات شريكة.

ستعمل بوابة مطوري نوكيا MXIE depo على تسهيل تطوير التطبيقات، مما يوفر تجربة متطورة وخدمات محسّنة لتمكين إعداد التطبيقات بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

وتعمل نوكيا على توسيع قدرات النظام الأساسي من خلال العمل مع شريكين جديدين للتطبيق:

يساعد وكيل برامج Siemens MindConnect على MXIE في توفير اتصال سلس بين الأصول والأنظمة الصناعية. من خلال دعم العديد من بروتوكولات وتنسيقات البيانات الصناعية، يبسط Siemens MindConnect Software Agent  عملية النقل الآمن للبيانات التشغيلية إلى MindSphere ، حل Siemens  الصناعي لاعتبار إنترنت الأشياء كخدمة.

يوفر Zscaler Private Access ™ أماناً غير موثوق به لـ MXIE لانجاز الأعمال المتطورة بإنترنت الأشياء وأنظمة الابتكارات. وعلى عكس حلول VPN ، يقلل Zscaler Private Access ™ من سطح الهجوم ومخاطر حركة التهديد الجانبي عن طريق توصيل المستخدمين وأجهزة الاستشعار والأجهزة بالتطبيقات التي يحتاجون إليها لأداء عملهم فقط.

في هذا السياق، قال ستيفان ليتجينز، نائب رئيس حلول المؤسسات في نوكيا: "تلتزم نوكيا بتبسيط التحول الرقمي للصناعة، مما يسمح للشركات بالوصول إلى التكنولوجيا التشغيلية واستخدامها لتحقيق أهدافها المتعلقة بالإنتاجية والكفاءة والسلامة والاستدامة. كما شاركنا في مراحل الابتكار جميعها  للسماح للمطورين بتسريع نمو حلول الصناعة. ومن خلال توسيع نظامنا البيئي، يمكن للمؤسسات التركيز على كفاءاتها الأساسية مع الاستفادة من القدرات في MXIE لتبسيط وتأمين وتعزيز رحلة الرقمنة الخاصة بهم".

Advertisement Advertisement